تفاصيل جديدة حول قمع حماس لمسيرة الحراك الشبابي - فيديو

تابعنا على:   01:52 2015-04-30

حماس قمع

أمد/ غزة : كشف مصور تم الافراج عنه من قبل جهاز أمن حماس الداخلي  عن تفاصيل جديدة لتخريب مسيرة الحراك الشبابي السلمية ، في منطقة الشجاعية اليوم يوم الاربعاء .

وقال المصور :"أنّ منسق الكتلة الاسلامية اعتلى منصة الحراك في حي الشجاعية شرق مدينة غزة, وبدأ بالشتم والسب على الرئيس محمود عباس والسلطة الفلسطينية الامر الذي أزعج المنسقين للحراك الشعبي.

وقام منسق الحراك باعتلاء المنصة وطالب من الجميع مغادرة المكان, إلا أنّهم تفاجئوا بدخول جيبات تابعة لشرطة غزة وعناصر  من حماس من الجهات الأربعة للمكان.

وأوضح مصدر أخر , أنّ شرطة حماس في غزة قامت بالاعتداء على المشاركين في حراك 29 نيسان الذي يطالب بإنهاء الإنقسام وإعمار ما دمره الاحتلال الإسرائيلي وتخليص الغزيين من معاناة الحصار وويلاته.

وأشار إلى, أنّ الشرطة قامت بالإعتداء على مصورين وتكسير كاميراتهم ومعداتهم الصحفية, إلا وقاموا بإعتقال عدد منهم ، تم الافراج عنهم فيما بعد.

وكان نشطاء فلسطينيين قرروا بإقامة حراك 29 نيسان لمطالبة صناع القرار الفلسطيني والدولي بإنهاء معاناة نحو مليوني نسمة استمرت لسبعة أعوام, كانت هي الأسوأ في تاريخ القضية الفلسطينية كما وصفت شعبيا ورسميا .

 

اخر الأخبار