التجمع الديمقراطي للمهندسين ينظم حفل تخريج لدورة إدارة المشاريع وكتابة التقارير بغزة

تابعنا على:   19:23 2015-04-29

أمد/ غزة : نظم التجمع الديمقراطي للمهندسين حفل تخريج دورة "إدارة المشاريع وكتابة التقارير" للعشرات من المهندسين والمهندسات في مدينة غزة.

وقد شارك في الدورة نحو 30 مهندس ومهندسة من كافة التخصصات والتي كانت بواقع 25 ساعة وأعطيت بالمجان.

بدوره، أكد رشاد أبو مدللة مسؤول التجمع الديمقراطي للمهندسين ومدرب الدورة ، أن نجاح هذه الدورة  كان بفضل الالتزام والمشاركة الفعلية من قبل المشاركين والمشاركات.

وشد أبو مدللة أن هذه الدورة ستكون باكورة لدورات منهجية جديدة ستخدم المهندسين والمهندسات لتساعدهم على الاندماج في سوق العمل ويكونوا على جاهزية تامة لأخذ مكانهم في المجتمع.

من ناجيته، أوضح محمود خلف مسؤول قطاع المهنيين في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أن هذه الدورة أعطت انطباعاً إيجابياً لدى المشاركين وأصبح لديهم اهتمام كبير للالتحاق بمزيد من الدورات التي يعكف التجمع الديمقراطي للمهندسين تنظيمها وتستهدف المهندسين والمهندسات وتحرص على تطوير قدراتهم بما يخدم المهندس والمجتمع بأكمله.

وأشار خلف إلى أن التجمع الديمقراطي للمهندسين هو إطار نقابي مهني للدفاع عن حقوق المهندسين داخل نقابة المهندسين وخارجها وسيواصل الضغط على الحكومة الفلسطينية والأونروا والقطاع الخاص للمساعدة في خلق فرص عمل لأكبر عدد من المهندسين والمهندسات بما يتلاءم مع احتياجات السوق.

وأثنى المهندسون والمهندسات على تلك الدورات لأهميتها في تطوير قدراتهم ومهاراتهم العلمية والعملية، داعين للمزيد من الدورات.

وفي ختام الحفل، وزع التجمع الديمقراطي للمهندسين شهادات دورة "إدارة المشاريع وكتابة التقارير" على المشاركين والمشاركات.

 

اخر الأخبار