جرادات : الشهيد يحيى من أبطال حركة فتح والاحتلال لن ينال بجرائمه من صمود شعبنا

تابعنا على:   15:57 2015-04-29

أمد/ جنين: أكد أمين سر حركة فتح في محافظة جنين جمال جرادات ، إن كل جرائم الاحتلال التي تمارس ضد المواطنين الفلسطينيين، لن تنال من صمود شعبنا ودفاعه عن حقوقه وثوابته الوطنية.

وقال جرادات في حديث لإذاعة موطني اليوم الأربعاء:" إن الشهيد محمد مراد محمد صالح يحيى  19 عاماً بطل من أبطال حركة فتح الذي دافع عن أرضه في قرية العرقة، واستشهد وهو يدافع عن كرامة شعبه".

وأضاف جرادات:" شيع الشهيد يحيى في جنازة مهيبة جابت أرجاء مدينة جنين، وكانت باستقباله جموع غفيرة من المواطنين، حيث هبت المدينة عن بكرة أبيها لاستقبال هذه الجنازة من جميع فئات الشعب الفلسطيني"، وشارك الأمن الوطني الجنازة، وطافت جماهير شعبنا في الجثمان الذي لف بالعلم الفلسطيني مدينة جنين  ومن ثم نقل إلى مقبرة القرية حيث وارى ثراه، تبع ذلك كلمات لأبناء حركة فتح عبرت من خلالها عن جرائم حكومة الاحتلال التي طالت من شمال فلسطين إلى جنوبها، حيث استشهد ثلاثة شبان خلال ثمانية وأربيعن ساعة وهذا يدل على همجية وجرائم حكومة الاحتلال التي تعمل ليل نهار من أجل قمع الشعب الفلسطيني.

وأكد جرادات أن شعبنا صامد إلى يوم القيامة، وأن صراعنا مع العدو هو صراع وجود على هذه الأرض ، لن ينتهي إلا بقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

اخر الأخبار