لجان الشخصيات المستقلة تنزل للشارع 29 نيسان بالشجاعية لتنفيذ المصالحة وتسريع الإعمار

تابعنا على:   13:01 2015-04-29

أمد/ غزة: أعلنت قيادة تجمع الشخصيات المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الإطار القيادي لمنظمة ورئيس التجمع النزول للشارع اليوم 29 نيسان الذي سيخرج فيه الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه في قطاع غزة تحت مظلة علم فلسطين، لتسريع الاعمار ليقول كفى انقساماً، كفى حصاراً، كفى اغلاقاً لمعبر رفح حان موعد الانتخابات، لابد من الاعمار وتنفيذ المصالحة.
 واضافت اللجان الشبابية التابعة تجمع الشخصيات المستقلة لن يتم تجاهل صوت الشعب الحر والصبر لكي ويتفرد في حكمه تنظيمات وقيادات بعيدة عن هم المواطن وجراحه، حان الوقت ليقول الشعب دون خوف فلا صمت بعد الآن.
 وأكدت على ضرورة الإنهاء الفعلي للانقسام لتطبيق المصالحة ما تم الاتفاق عليه في اتفاق الشاطئ تحديد موعد إجراء الانتخابات الفلسطينية على صعيد الرئاسة والتشريعي والمجلس الوطني والبلديات.
واكدوا إن حراك 29 نيسان يعتبر الحشد في الشجاعية وسط الركام أولى تحركاته للضغط على صناع القرار لتحقيق المطالب الشعبية المشروعة.
 إن الشعب الفلسطيني يُطالبكم بتأييد الحراك عبر التظاهر أمام مقرات الأمم المتحدة وسفارات الدول الكبرى بما يُحقق المطالب العادلة والمشروعة للشعب الفلسطيني ويرفع الحصار عن قطاع غزة".
    اختار حراك 29 نيسان أن تكون شرارة انطلاقه حراكه الشجاعية، ويعدكم أنها لن تكون الأخيرة، وعليه فإن حراك 29 نيسان يدعو الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة بالزحف نحو الشجاعية يوم 29 نيسان/ ابريل من العام 2015 الساعه11 قبل الظهر.

    إن حراك 29 نيسان يجدد التأكيد أنه حراك وطن شبابي لا يتبع أحد ويطالب بإنهاء الانقسام فعليا، ورفع الحصار والبدء بالإعمار فوراّ، وهو يرى في التحرك بداية استعادة الثقة في قدرة الشباب والشعب على تشكيل كتلة وطنية ضاغطة على صناع القرار بما يخدم القضية الوطنية الفلسطينية ويوصل صوت المواطن الفلسطيني.

اخر الأخبار