ريال مدريد يعرض بيل مقابل هازارد

تابعنا على:   00:53 2015-04-29

أمد – وكالات : يعتزم نادي ريال مدريد الاسباني تقديم عرض لنادي تشيلسي الانجليزي، يقضي بعقد صفقة تبادلية، ينتقل من خلالها ادين هازارد لاعب تشيلسي لصفوف النادي الملكي، مقابل انضمام الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الى صفوف النادي اللندني.

وكان ريال مدريد قد اظهر اهتمامه بالحصول على خدمات هازارد الذي نال جائزة لاعب العام في انجلترا يوم الاحد الماضي، من خلال تصريح اطلقه زين الدين زيدان مدرب الفريق الثاني بريال مدريد.

صحيفة "صن" البريطانية، التي نشرت الخبر، اكدت على ان ريال مدريد يرغب في اتمام الصفقة، بالرغم من انه يعلم مدى صعوبة، ذلك في ظل تمسك جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي ببقاء نجم فريقه.

وكان مورينيو قد صرح بان هازارد حال رحيله عن الفريق سيكون اغلى لاعب في العالم، وان الساق الواحدة لديه تعادل 100 مليون جنيه استرليني، وفي حال رغب ريال مدريد في ضمه عليه دفع 100 مليون جنيه استرليني، بالاضافة الى واحد من بين افضل ثلاثة لاعبين في ريال مدريد.

وكشف هازارد عن رغبته في البقاء ضمن صفوف النادي اللندني، رافضا الرحيل الى ريال مدريد في الوقت الراهن.

وانتشرت تقارير مؤخرا، تؤكد ان ريال مدريد يرغب في بيع عقد جاريث بيل، مقابل تسديد الشرط الجزائي الموجود في العقد والذي يسمح له بالرحيل بعد مرور موسمين على التعاقد، مقابل سداد 75 مليون جنيه استرليني.

اخر الأخبار