عاصي الحلاني يقتحم مجال التمثيل لأول مرة

تابعنا على:   00:06 2015-04-29

أمد – وكالات : قرر النجم اللبناني عاصي الحلاني اقتحام مجال التمثيل، من خلال مسلسل جديد يتولى بطولته من إنتاج شركة سما الفن الدولية.

فارس الغناء العربي سيشارك إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي في بطولة مسلسل "العراب" المنتظر عرضه في رمضان المقبل، ومن أبرز المشاركين فيه عابد فهد، سلافة معمار، عبد المنعم عمايري، رفيق علي أحمد وغيرهم.

الحلاني أعرب عن سعادته بهذه الخطوة، وبرر قراره باتخاذها في الوقت الحالي قائلاً: "هذه الخطوة الدرامية كادت أن تتحقّق منذ سنوات، لكنها عادت لتتأجّل إلى اليوم، وأرى أن هذا التأجيل يجعلني أكون أكثر ثقة بالممثل بداخلي، خصوصاً أني اكتسبت خبرة من وقفات عديدة كممثل على المسرح، فبعد مسرحيات كبيرة عُرضت على مسرح بعلبك، ومسرح كازينو لبنان، ومع كبار المخرجين وإلى جانبي عدد من كبار الممثلين، يمكنني أن أقول أني سأجد نفسي في المكان المناسب كممثل، له خبرة تستحق الذكر".

وأضاف: "كما أني أعرف أن المخرج القدير المثنى صبح صاحب خبرة وقدرة كبيرة على إستحضار مميّز للممثل عاصي الحلاني، ليكون ممثلاً كما هو مطرب، أمام الكاميرا كما هو على المسرح، أتمنى أن يوفقنا الله لنقدّم عملاً يستحق إعجاب المشاهدين، وأظن أننا سننجح بإذن الله وبقدرات المجموع المشارك من الأساتذة الفنانين في هذا الإنتاج الضخم، وهم من خيرة الأساتذة".

اخر الأخبار