فادي السلامين يرد على وكالة الانباء الفلسطينية "وفا"

تابعنا على:   18:37 2015-04-28

أمد/ رام الله: ردا على الخبر الذي قام بنشره موقع "أمد للاعلام"، عن الدعوى التي رفعتها وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الثلاثاء، ارسل لنا السيد فادي السلامين، وهو الشخص الذي ورد اسمه في الدعوى، ومن باب الحق الاعلامي ننشر ما أرسله لـ"أمد للاعلام" نصا كما جاء منه توضيحا:

 اولا من حق وكالة "وفا" ان ترفع قضية، و سأقف عند مسؤولياتي بالكامل بهذا الخصوص،  و مستعد للمحاسبة في أي مكان بشرط النزاهة في التعاطي مع القضية من أي محكمة كانت. 

    ولكن السؤال الذي يجب الإجابة عليه هو الآتي:

    هل فعلا هناك فساد في وكالة وفا؟ هل الوثائق التي وصلتني تسرد الحقيقة؟

    فوكالة "وفا" هي ملك عَام للشعب الفلسطيني، وحق اي مواطن فلسطيني مساءلتهم عّن كيفية صرف أموال الشعب، والتاكد من عدم التلاعب فيها خاصة، اذا كان لديه وثائق تثبت ذلك صادرة من قلب الوكالة وتعبر عن رغبة موظفيها في مكافحة الفساد داخليا.

انا لست ضد وكالة "وفا" ولا السلطة الفلسطينية ولا حركة فتح، بل العكس اعتز وافتخر بتاريخها واعتبر القائد ابو عمار القدوة والمثل الأعلى.

 ما أقوم به من تسليط للضوء على فساد مستشري في مؤسسات السلطة سواء مالي او سياسي هو واجبي الوطني والديني، وأقل ما أستطيع فعله للحفاظ على مشوار ومسيرة القائد الراحل ابو عمار نحو انشاء دولة وطنية خالية من الفساد هدفها في الاول والآخر بناء الانسان الفلسطيني.

اخر الأخبار