الأمن الاسرائيلي: اعتقال "خلية فلسطينية" نفذت عدة عمليات ضد مستوطنين

تابعنا على:   22:18 2015-04-27

أمد/ تل أبيب: ذكر موقع صحيفة "معاريف" العبرية مساء اليوم الاثنين، ان "جهاز الأمن العام (الشاباك) أعلن بالتعاون مع الجيش الاسرائيلي إلقاءه القبض على الخلية الفلسطينية التي نفذت سلسلة من العمليات على خلفية قومية ضد مستوطنين في الضفة الغربية، بالإضافة إلى عناصر الجيش الإسرائيلي".

ووفق ما أعلن عنه اليوم جهاز "الشاباك"، فإن "المعتقلين الفلسطينيين هاجموا مستوطنة حلميش والموقع العسكري الإسرائيلي "أليشع" بعبوات ناسفة محلية الصنع وبالزجاجات الحارقة".

وأضاف بيان الشاباك، بحسب موقع صحيفة "معاريف"، أن "أعضاء الخلية وصلوا الى مواقع تنفيذ العمليات بواسطة سيارة يملكها أحد أعضاء الخلية، وعند وصولهم إلى الهدف قاموا بتغطية وجوههم ومن ثم عادوا بنفس السيارة من حيث أتوا. كما وأعلنت الشرطة الإسرائيلية مصادرة السيارة التي تم تنفيذ العمليات بالاستعانة بها".

ووفقًا لبيان الشاباك، كما ينقل الموقع، فإن "التحقيقات لا تزال جارية مع المعتقلين"، كما وأعلن عن نية الأجهزة الأمنية الاسرائيلية تسليم لائحة اتهام بحق المعتقلين بعد ثبوت الشبهات حولهم، في حين تم تمديد اعتقال كافة المعتقلين إلى حين انتهاء الإجراءات القانونية بحقهم.

أما أسماء المعتقلين فهم بحسب "معاريف" محمد صطوف (22 عاما)، باسل الريماوي (20 عاما)، وسيم حلبي (19 عاما)، محمود ريماوي (19 عاما)، ومحمد دار طه (20 عاما)، وهو من قرية بيت ريما في الضفة الغربية.

اخر الأخبار