هــدف يحصل على عضوية شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي

15:57 2013-12-03

أمد/ غزة - نوفمبر/ 2013حصل مركز هدف لحقوق الإنسان(HADAF) بغزة علي عضوية شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي، بناءً على قرار مجلس الأمناء وممثلي اللجان القطرية.

وأعربت شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي عن ثقتها من أن انضمام مركز هدف لحقوق الانسان سيعزز من دورها وفاعليتها، كما وتتطلع الشبكة إلى المشاركة الفعالة والإيجابية في الأنشطة والفعاليات في المرحلة القادمة.

وفي هذا السياق، تقدم د.يوسف صافي، مدير مركز هدف نيابة عن أعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين والمتطوعين، بخالص شكره وتقديره لمجلس الأمناء وممثلي اللجان القطرية والسكرتاريا التنفيذية لشبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي على القرار باعتماد عضوية مركز هدف في الشبكة، مؤكداً حرص المركز على المشاركة المخلصة والفاعلة والايجابية في أنشطة وفاعلية الشبكة بما يعزز ويدعم مبدأ وقيم المساءلة الاجتماعية في العالم العربي.

ومن الجدير بالذكر أن شبكة المساءلة الاجتماعية بالعالم العربي هي الشبكة الإقليمية الأولى في العالم العربي، والتي ُتعنى وتهتم بمجال المساءلة الاجتماعية، مستهدفة كافة الأطراف الواجب تفاعلها لإنجاح وتعميم مفاهيم وأليات المساءلة الاجتماعية في العالم العربي، وهم على وجه الخصوص الحكومة والمجتمع المدني والإعلام والقطاع الخاص.

اخر الأخبار