هيكتور كوبر : "برج العرب" ملعب الفراعنة

تابعنا على:   23:15 2015-04-26

أمد – وكالات : وافق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول على إقامة مباريات منتخب الفراعنة الودية والرسمية خلال المرحلة المقبلة في استاد برج العرب بالإسكندرية.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري اليوم الأحد مع الجهاز الفني للفراعنة بحضور جمال علام رئيس الاتحاد وحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول وثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد.

وكلّف علام في الاجتماع سويلم بمخاطبة الجهات الأمنية وإخطارها بالموافقة على إقامة مباراتي مالاوي وتنزانيا على ملعب "برج العرب" بالإضافة إلى المطالبة بالسماح لعددٍ محدّد من الجماهير بحضور المباريات.

وأشاد كوبر بملعب "برج العرب" وأرضيته من خلال متابعته لمباريات الدوري الممتاز التي أقيمت به خلال الفترة الماضية.

وتُقام معسكرات إعداد منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة في الإسكندرية حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم 18 أيار/مايو المقبل ويتخلّله مباراة ودية أمام جيبوتي يوم 21 من الشهر نفسه.

وينطلق المعسكر الثاني يوم 4 حزيران/يونيو القادم ويتخلّله مباراة ودية أمام مالاوي يوم 8 من الشهر نفسه وذلك في إطار الاستعدادات لخوض مباراة تنزانيا يوم 14 حزيران/يونيو القادم في مستهلّ مشوار المنتخب في تصفيات أمم افريقيا 2017 في الغابون.