الحمد الله: سنتصدى لكل محاولات هدم المشروع الوطني ونسعى بشكل حثيث لتعزيز المصالحة

تابعنا على:   15:39 2015-04-26

أمد/ رام الله: اجتمع رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم الاحد في مكتبه برام الله، برؤساء الهيئات الحكومية غير الوزراية، حيث بحث سبل توحيد أنظمة وعمل هذه المؤسسات، لضمان تقديم الخدمات للمواطنين على اكمل وجه.

واستمع رئيس الوزراء من رؤساء الهيئات بخصوص آليات العمل وأنظمة كل هيئة وتبعيتها واستقلاليتها مقارنة بالمؤسسات الأخرى، والمشاكل والمعيقات التي تواجه كل هيئة، حيث تم الاتفاق على بحث انشاء لجنة من اجل توحيد عمل وانظمة هذه الهيئات الحكومية مقارنة بالوزرات والمؤسسات الحكومية الأخرى وفق اللوائح والقوانين الداخلية.

وفي سياق منفصل وبناء على نتائج زيارة الوفد الحكومي الأسبوع الماضي الى قطاع غزة، أكد رئيس الوزراء على موقف القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة، والمتمثل بأن قطاع غزة هو جزء اصيل من الدولة الفلسطينية ولن يتم السماح بفصله عن الوطن الفلسطيني، وسيتم التصدي والوقوف في وجه كافة المحاولات الهادفة لهدم المشروع الوطني.

وشدد رئيس الوزراء على استمرار جهود الحكومة في توحيد المؤسسات بين شقي الوطن، وتعزيز المصالحة، وحل القضايا العالقة في القطاع، وصولا إلى تحقيق الوحدة الوطنية، معتبرا ذلك مطلبا اساسيا لبناء الدولة الفلسطينية على اراضي عام 1967 وعاصمتها القدس.

اخر الأخبار