جمعية حسام تطلق حملة "لمسة وفاء" لتكريم المتضامنين مع الأسرى

تابعنا على:   15:37 2015-04-26

أمد/ غزة:  أعلنت جمعية الأسرى والمحررين "حسام" عن إطلاقها حملة بعنوان "لمسة وفاء" من أجل تكريم المتضامنين والنشطاء مع قضية الأسري القابعين في سجون الإحتلال الاسرائيلي .

وقال موفق حميد مدير العلاقات العامة في الجمعية "إن هذه الحملة تشمل تنظيم زيارات منزلية وتقديم دروع الشكر والعرفان لكافة المتضامنين الدائمين مع قضية الأسرى البواسل والذين يشاركون بشكل دائم في كافة الفعاليات والأنشطة المساندة للأسرى ولقضيتهم العادلة .

وأكد حميد بأن أحد أهداف هذه الحملة هو إبراز دور المتضامنين والنشطاء الذين لا يتوانون عن دعم قضية الأسرى ويبذلون جل أوقاتهم دون مقابل من أجل إعلاء صوت الأسرى والدفاع عن حقهم في الحرية والعيش بكرامة خارج أسوار سجون الإحتلال .

كما أشار إلي أن الهدف الأشمل والأهم لهذه الحملة هو حث المواطنين الفلسطينيين وتشجيعهم علي الانخراط في أنشطة الدعم والاسناد للأسرى كأحد الواجبات والاستحقاقات المترتبة علي جماهير شعبنا تجاه الأسرى الذين أفنوا سنوات أعمارهم داخل سجون الاحتلال وضحوا بحريتهم من أجل حرية الشعب الفلسطيني .

وقد استهلت الجمعية هذه الحملة بزيارة أبرز المتضامنين مع قضية الأسرى منذ سنوات وهم أبو خميس المجدلاوي ، وصلاح أبو سمعان وإبراهيم أبو عربية وأسامة مرتجى ، وضم وفد الجمعية كلا من موفق حميد مدير العلاقات العامة في الجمعية وأسامة الوحيدي مدير دائرة الأعلام فيها وخليل عيطة مسؤول فرع الجمعية في شمال القطاع ووالد الأسير علي الصرافيتي عضو لجنة أهالي أسرى قطاع غزة حيث سلم الوفد المتضامنين دروعا تكريمية وشكروهم علي تضامنهم الدائم مع الأسرى وطالبوهم بالمزيد من العطاء لهذه القضية العادلة .

اخر الأخبار