الكتاب الأسود للإخوان!

تابعنا على:   09:35 2013-12-03

محمد أمين

الآن لدينا دستور للمستقبل.. أنجزت «الخمسين» مهمتها بشكل حضارى.. برافو عمرو موسى.. برافو لجنة الخمسين.. كلمة قالها نجيب ساويرس، ويقولها كل من تابع عمل «الخمسين».. تلقينا التهانى فى كل مكان.. مصر كتبت دستورها.. يبقى موعد الاستفتاء.. الإخوان وتحالف الشر هم الذين لم يقولوا «برافو».. يريدونها حرباً كلما اقترب موعد الاستفتاء.. يسعون لتعطيله بأى ثمن!

ليس غريباً ولا عجيباً أن يحاول الإخوان اقتحام ميدان التحرير، عشية الإعلان عن إتمام الدستور.. بالتأكيد أصابتهم حالة من الجنون.. بالتأكيد يخططون لتفجير الموقف.. يسعون لعمل انتحارى.. الأجهزة تقرأ كل ذلك فى كتاب الإخوان.. حركات كلها مفقوسة.. تصرفات مهروشة.. الخروج من الجامعة للميدان ليس مصادفة.. ارجعوا إلى تعليمات التنظيم الدولى.. اقرأوا تصريحات طارق البشرى!

أعرف أنكم لا تحبون ذكر اسم «البشرى».. هو الذى ضيع البلاد بعد الثورة.. فصّل الدستور على قد الإخوان.. عطلنا عامين.. بدأنا من جديد.. الآن يقول بسلامته: إنه دستور انقلابى.. نفس نغمة الإخوان.. هو من صنع دستور الإخوان.. هو من رسم خارطة طريق لتمكين الإخوان.. لا يختلف كلامه عن كلام عاصم عبدالماجد.. يقول الأخير إنه دستور الأقليات.. إنه دستور يحمى دولة العسكر!

كثيرون سقطوا بعد الثورة.. منهم طارق البشرى.. ربما على رأسهم.. أذكره الآن بمناسبة الدستور وخارطة الطريق.. لم يُغلب المصلحة العليا على المصالح الخاصة.. كل الإخوان سقطوا.. باعوا الوطن.. خانوه مع طوب الأرض.. تخيل خانوه مع قطر؟.. أى خسة هذه؟!.. الخيانة هى الخيانة بالطبع.. لا يعنى أنهم لو خانوه مع أمريكا يبقى كويس.. حركات أخرى سقطت.. على رأسها طبعاً 6 إبريل!

الضرب فى «البشرى» حرام.. الضرب فى الإخوان أيضاً حرام.. أصبحوا فى عداد التاريخ.. من يخرجون للتظاهر ليسوا من الإخوان.. يقولون إنهم متعاطفون.. يقولون إنهم من عاصرى الليمون.. هؤلاء هم من يموتون.. لا يوجد إخوانى «تنظيمى» تعرض للقتل.. كلهم غلابة مضللون.. راجعوا صرخات أولياء أمور فتيات إسكندرية.. يقسمون بالله أنهم ليسوا من الإخوان.. تندهش لماذا يبتسمن؟!

شخصياً، لم أستغرب مما قاله أولياء أمور الفتيات.. معظم قيادات الإخوان نفت علاقتها بالجماعة.. البلتاجى قال ذلك علناً.. صفوت حجازى قال إنه برىء منهم.. المرشد السابق مهدى عاكف نفى علاقته بالجماعة.. اعتدنا منهم على الكذب.. لماذا نلوم أولياء أمور الفتيات؟.. الغريب أنه لا أحد يصدق دموعهم.. يعرف أنهم كاذبون.. ابتسامة الفتيات فى القفص تؤكد أنهن ينفذن تعليمات حسن البنا!

لا أستبعد عمليات انتحارية قبل الاستفتاء.. لا أستبعد تحركات مشبوهة فعلاً.. نحفظ ألاعيبهم عن ظهر قلب.. الأجهزة تقرأ الكتاب الأسود للإخوان.. تعرف أسرارهم.. تعرف خيانتهم.. تعرف الحركات الشبابية المأجورة.. تعرف كيف تتصدى لها؟.. كنا نظن أنها حركات «وطنية».. اكتشفنا العجب العجاب.. حين يقعون فى الخيّة، يقولون: على فكرة إحنا مش إخوان.. والله يعلم إنهم لكاذبووون(!)

عن المصري اليوم

اخر الأخبار