ابــدا‏..‏ لن ننســاك يا مرســي

تابعنا على:   10:59 2013-10-08

جميل عفيفى

ابدا لن ننساك يا محمد مرسي ايها الرئيس المصري الذي انتخبك الشعب‏,‏ والذي عزلك ايضا الشعب بعد عام من الفساد والفشل والارهاب ومحاولات بيع الارض وتقسيم الشعب المصري‏.
 لن ننساك في ذكري الانتصار العظيم لحرب اكتوبر المجيدة, يوم ان قمت العام الماضي بتكريس الارهاب في مصر عندما دعوت الارهابيين والقتلة الي الجلوس في المنصة خلال احتفال اكتوبر ليتصدروا المشهد العام, ومنعت قادة حرب اكتوبر في اشارة واضحة انك تحتفل بذكري اغتيال السادات بعد تكريمك لقتلته.
لن ننساك يا مرسي في ذكري النصر المجيد عندما خرج انصارك يوم أمس الأول خلال احتفال السادس من اكتوبر ليحاولوا اثارة الفوضي في البلاد, وكأنهم اعلنوا تضامنهم مع اسرائيل في هذه الذكري, بل انهم بتنفيذهم هذه الاعمال هو اكبر دليل علي عدم وطنيتهم وخيانتهم للدولة المصرية واعلان انتمائهم لاي دولة اخري عدو لمصر والمصريين,و وبالطبع بتمويل اجنبي ودعم قطري من خلال القناة العميلة الجزيرة.
لن ننساك يا مرسي لانك دعمت الارهاب في مصر واطلقت سراح الارهابيين وزرعتهم في سيناء ليكونوا خط الدفاع الاول لك لمواجهة القوات المسلحة المصرية في حال المساس بك وتناسيت ان الجيش المصري الذي قهر الجيش الاسرائيلي وحطم اعظم النظريات العسكرية العالمية لن يقف امامه مجموعة من الارهابيين امثالك وامثال جماعتك من توافه البشر, الذين امتلأت قلوبهم بالحقد والغل ضد مصر وشعبها وارضها في سبيل الجماعة الارهابية التي تنتمون لها.
لن ننسي يا مرسي انك حاولت ان تجوع شعبك وتأخذ من قوته لترسلة الي اهلك وعشيرتك من ارهابيي حماس, ليعيش الشعب المصري في حالة من الضيق, كما حاولت ان توزع اجزاء من مصر الي دول اخري, وكأن مصر اصبحت عزبتك انت واهلك, كما لن ننسي لك مساهمتك المفضوحة في قتل جنودنا في سيناء واختطاف مجموعة اخري, وتنفيذ فيلم هابط انك اطلقت سراحهم.
ابدا لن ننساك يا مرسي ما حيينا, وسيذكرك التاريخ بكل سوء, فلقد دخلت مزبلة التاريخ بكل جدارة واعتزاز بعد ما فعلته مع الشعب المصري, والان يكمل اتباعك مسيرتك من ارهاب وفوضي, ولكن ليعلم كل هؤلاء المضللون ان الشعب المصري لن يرحمكم فقد اصبحتم منبوذين داخل الوطن, وكل يوم تحصلون علي كره هذا الشعب, ولن ينفعكم مرسي او غيره والتاريخ هو الذي سيحكم عليكم بانكم خنتم بلادكم واهلكم من اجل تدميره وتقسيمه لحساب دول اخري.
عن الاهرام

اخر الأخبار