وفد من حزب الشعب يقوم بزيارة ميدانية الى مخيم الامعري

تابعنا على:   21:57 2013-12-02

أمد/ رام الله - خولة عليان: قام وفد من حزب الشعب الفلسطيني برئاسة الأمين العام للحزب النائب بسام الصالحي بزيارة ميدانية الى مخيم الامعري وذلك اليوم الاثنين ، وشملت العديد من المرافق والمراكز الحيوية والرئيسية في المخيم، مثل مركز شباب الامعري والمركز النسوي ومركز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة من اطفال المخيم، والروضة التابعة للمركز.
يشار الى ان هذه الزيارة جاءت بالتنسيق مع مدير المخيم السيد غالب البس والهيئة الادارية لمركز شباب الامعري.
من جهتها رحبت الهيئة الادارية للمركز ممثلة بالسادة : احمد بدران، خليل عطيوي، يونس ابو الريش، واحمد طمليه بالاضافة الى السيد طه البس رئيس اللجنة الشعبية في المخيم .
ويذكر الى ان وفد حزب الشعب استمع الى مداخلات مختلفة حول الظروف التي يمر بها المخيم ، والنشاطات التي يشرف عليها المركز ، والمصاعب التي تواجهه والخطط المستقبلية المطروحة للتطوير.
من جهته ابدى النائب بسام الصالحي ووفد حزب الشعب بالغ امتنانه للجهات الراعية داخل المخيم وللنشاطات المتميزة والمثابرة من قبل المركز ، التي تتضمن عدة اوجه اجتماعية ورياضية وحياتية مهمة خاصة تلك المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة والاطفال مبديا في ذات الوقت اعجاب الوفد بالمستوى الرياضي الذي وصل اليه المركز في المبارزة وكرة القدم .
هذا وقد قام الوفد بصحبة اعضاء الهيئة الادارية للمركز واللجنة الشعبية في المخيم بجولة ميدانية شملت مرافق المركز مثل : نادي وبركة السباحة ، السينما والمسرح، صالة تدريب رياضة المبارزة ...الخ .
وقد ابدى وفد حزب الشعب بالغ شكره لمستقبليه مبدياً الاستعداد الدائم للتنسيق والتعاون بكل ما يخدم اهلنا في المخيم .

 

اخر الأخبار