النضال الشعبي بطولكرم تطلق حملة " الشتاء الدافئ " لإغاثة الأسر الفقيرة

تابعنا على:   15:30 2013-12-02

أمد/ طولكرم / أطلقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم صباح اليوم حملة " الشتاء الدافئ الخيرية " لإغاثة الأسر الفقيرة والمحتاجين في المحافظة ، حيث تأتي هذه الحملة استكمالا لحملة " أهل الخير " التي أطلقتها الجبهة خلال شهر رمضان والأعياد وتستهدف العمل على مساعدة الفقراء بشكل عام والشرائح الاجتماعية المهمشة والضعيفة في مجتمعنا من خلال تقديم الملابس المناسبة لكل أسرة .

وأكدت الجبهة أنها ماضية بسياستها الاجتماعية الداعمة للفقراء والمساندة لهم ولحقهم في الحياة الكريمة ، وتوفير كافة مقومات الحياة الآمنة لهم ، داعية المؤسسات ذات العلاقة للقيام بدورها ومسؤولياتها الكاملة اتجاه الأسر الفقيرة والمحتاجة وعبر سياسات متواصلة وعادلة للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا وظروفهم المعيشية والاقتصادية الصعبة .

وطالبت الجبهة بضرورة الدفاع عن مصالح وحقوق الفئات الشعبية المحرومة والكادحة بالعمل على تحسين ظروفهم الحياتية والصحية والاجتماعية والبيئية والتعليمية وحماية حقوقهم من خلال إقرار قوانين وتشريعات الحماية الاجتماعية والضمان الاجتماعي وإلغاء أي مظهر من مظاهر التمييز وحرمان الشرائح الضعيفة.

ودعت الجبهة خلال إطلاق حملتها للقيام بإجراءات عملية ملموسة لتحقيق العدالة الاجتماعية وذلك عبر إحداث نظام للضمان الاجتماعي للفئات الاجتماعية المحرومة والضعيفة الدخل ومكافحة الفقر المنتشر بين أوساط شعبنا كنتيجة مباشرة للاحتلال وسياساته وإجراءاته العنصرية والعدوانية .

وأهابت الجبهة بمؤسسات وأهل الخير لدعم ومساندة حملتها ليس في طولكرم فحسب وإنما في كافة قرى ومخيمات ومدن الوطن والشتات ، فشعبنا الفلسطيني بحاجة إلى المساعدة ويستحق دوما أن نناضل من اجله وتعزيز صموده وقدرته على هذا الصمود .

اخر الأخبار