" تمرد الفلسطينية" تتهم أمن حماس بقتل اياد المدهون وتطالب بالقصاص

01:03 2013-12-02

اياد المدهون

أمد / غزة : اتهمت حركة تمرد الفلسطينية  امن حماس في قطاع غزة بقتل المواطن اياد عبد الكريم المدهون الذي وجدت جثته صباح الاحد قرب مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة ، بعد أن تم اختطافه من قبل ملثمين منتصف الليلة الماضية .

وجاء في بيان لحركة "تمرد " :" قوات حماس في غزة قتلت فجر اليوم المواطن الفلسطيني اياد عبد الكريم المدهون البالغ من العمر 43 عاما وهو شقيق الشهيد جهاد المدهون ..

حيث قام مسلحون ملثمين ينتمون الي حركة حماس باقتحام منزل الشهيد الواقع قرب مسجد التوبة في مخيم جباليا – بيت لاهيا شمال قطاع غزة وقاموا باعتقال الشهيد اياد وبعد اقل من ساعتين وجد ملقي علي الارض بالقرب من مستشفي العودة وعلي الجثة اثار التعذيب باتت واضحة ..

هذه الجريمة الجديدة وعمليات الاعدام الميدانية في مدينة غزة تضع علامات استفهام كبيرة امام الفصائل الفلسطينية كاملة دون استثناء احد في قطاع غزة وامام قيادة حماس التي تتحكم في مصير القطاع والتي تسيطر عليه بالقوة المسلحة ..

 ويضيف البيان :" كيف لهذه الجريمة ان تمر دون ان نحرك ساكنا واين العدالة والحرية والامن والمساواة التي افتقدناها في قطاع غزة "..

 وجاء في بيان تمرد :" اين انتم يا فصائل منظمة التحرير الفلسطينية المتواجدة في غزة من هذه الجريمة النكراء .. واين انتم يا مراكز حقوق الانسان مما يجري في غزة من جرائم تحدث كل يوم واستمرار حماس واعتقالها الاسير الفلسطيني زكي السكني .. وعمليات القتل الميدانية للمواطنين .. والظلم الواقع في قطاع غزة والمتاجرة بشعبنا وارتهانه لمشاريع وهمية فاشلة اثبتت فشلها وانهيارها علي المستوي العربي والدولي، وهذه الجريمة البشعة هي وصمة عار ستلاحق الجبناء والذين يحكمون غزة .. ويتاجرون بالشعب الفلسطيني ".على حد تعبير البيان.

واضاف البيان :" اننا في حملة تمرد لاسقاط حكم حماس نطالب بمحاكمة القتلة وان هذا اليوم سيكون قريبا ،و لن نصمت علي هذه الجرائم البشعة وعمليات القتل والاعدام بحق ابناء شعبنا ولن يدوم الظلم طويلا يا حماس …!!!!!".

من جهته وعد نائب عام حماس اسماعيل جبر بمتابعة قضية مقتل المواطن إياد المدهون مع نيابة الشمال والجهات الأمنية المختصة باعتبارها قضية رأي عام.

وكان رئيس نيابة شمال غزة نبيل حليوة قال إنه تم العثور على جثة المواطن إياد المدهون ( 40 ) عاماً ملقاة أمام مستشفى كمال عدوان فجر اليوم وعليها آثار تعذيب .

 

اخر الأخبار