نعيم يكشف مخطط الإخوان لإدخال الجيش في «حرب استنزاف»

تابعنا على:   17:09 2013-12-01

أمد / القاهرة / كشف مسئول الجهاد في مصر سابقا، نبيل نعيم، اليوم الأحد، عن امتلاك الجماعات الإرهابية التي دخلت مصر بكثافة في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، لجزء كبير من أراضي «الصالحية» بمحافظة الشرقية، وذلك لاستخدامها كمخازن للسلاح.

وأشار نعيم في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح أون» الذي تبثه فضائية «أون تي في»، إلى أن تلك الجماعات ا|لإرهابية على علاقة وطيدة بأنصار بيت المقدس بغزة وتشرف على تسليحها وتمويلها حركة حماس.

وأكد مسئول الجهاد السابق أن هذه الجماعات تقوم حاليا بتنفيذ خطة جماعة الإخوان المسلمين التي تهدف لإرباك الجيش المصري وإدخاله في حرب استنزاف طبقا للاتفاقية التي عقدت بينهم.

وأوضح أن تلك الجماعات تقوم بنشر مقاطع مصورة لعمليات الاغتيال الذين يقومون بها لأنها أداة تضمن لهم استمرار التمويل.

جدير بالذكر أن كتيبة النصرة إحدى الفرق التابعة لكتائب الفرقان في مصر نشرت على "اليوتيوب" مقطع فيديو تحت عنوان "نصرة المستضعفين في مصر- الجزء الثاني" تعلن من خلاله مسئوليتها عن استهداف عدد من الجنود والضباط التابعين للقوات المسلحة المصرية، وجاء في الفيديو صور عدد من الضباط والجنود الذين أعلنت الكتيبة عن تصفيتهم ومنهم النقيب خالد زكي والملازم أول محمد عبد الكريم والمساعد عطية عبده، الذين تم استهدافهم داخل سيارة على طريق الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

 

محيط

اخر الأخبار