خالد يستقبل رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا

16:01 2013-12-01

أمد/ استقبل تيسير خالد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون المغتربين في مقر دائرة  شؤون المغتربين برام الله صباح اليوم الاحد الأخ مازن الرمحي رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا في في مقر دائرة المغتربين برام الله  .

ورحب تيسير خالد بالأخ مازن الرمحي مؤكدا على سياسة الدائرة بالعملمع جميع أبناء الجالية الفلسطينية أينما تواجدت بدون أي تفرقه , مشيرا الى ان الدائرة تسعى من اجل وحدة الجاليات في أوروبا في اطار موحد  يجمع الجميع تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية .

وأوضح تيسير خالد ان الدائرة ومنذ تأسيسها تحترم كل الأطر التمثيلية الموجودة وتبدي استعدادها الكامل للتعاون معها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة.

وبدوره شكر الأخ مازن الرمحي رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا تيسير خالد على استقباله مؤكدا على أهمية التعاون المشترك والتنسيق بين الاتحاد ودائرة المغتربين مستعرضا أبرز الأنشطة التي يقوم بها الاتحاد في أوروبا وتركيزهم على تفعيل دور الجيل الثاني في الجالية الفلسطينية للدور المميز الذي يمكن ان يقوم به هذا الجيل في خدمة القضايا الوطنية الفلسطينية.

واكد ان الاتحاد يرحب باي جهود تبذل من اجل لم شمل الجاليات الفلسطينية في أوروبا لما تمثله هذه الخطوة من أهمية كبيرة في واقع الجاليات الفلسطينية بأوروبا.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق بين الجانبين على التحضير لعقد اجتماع تشاوري بين ممثلي وقادة الجاليات الفلسطينية لبحث سبل التعاون المشترك بينها وتوحيد الجهود من اجل خدمة القضية الوطنية الفلسطينية.

وحضر اللقاء كل من مدير عام الدائرة الاخ علي أبو هلال، ورئيس قسم المغتربين الفلسطينيين في أوروبا محمود الزين، والدكتور عقل طقز، ومدير دائرة الاعلام ضياء شتية.

اخر الأخبار