الشرطة الفلسطينة تختتم دورة المتابعة و الترقب لمنتسبي المباحث العامه في رام الله‏

تابعنا على:   14:59 2013-12-01

أمد / رام الله / اختتمت الشرطة دورة المتابعة و الترقب لخمسة عشر ضابط من منتسبي شرطة المباحث العامه و التي عقدت بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية في رام الله .

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان العميد عبد جبار برقان مساعد مدير عام الشرطة للبحث الجنائي قام بتخريج 15 ضابط من منتسبي شرطة المباحث العامه بعد خضوعهم لدورة في مهارات المتابعة و التعقب التي استمرت لمدة 8 ايام  بالتعاون مع بعثة الشرطة الاوروبية ”   ” eupol copps.

وقال العميد برقان ان الدورة تهدف الى تعزيز امكانات منتسبي شرطة المباحث العامه في القدرة على متابعة الاشخاص الخطيرين و المشتبه بهم بارتكاب جرائم بالاضافة الى تزويد دوائر و اقسام ادارة البحث الجنائي و ادارات الشرطة المختلفة بالمعلومات التي تساعد على تقديم المجرمين للعدالة مع الادلة اللازمة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم حسب الاصول .

واضاف العميد برقان ان الشرطة حريصة على تطوير ذاتها بقياداتها وبعقول منتسبيها بالاستعانه بالقدر الممكن من الخبرات الخارجية للدول المتقدمة  لتقديم خدمات مهنية و عصرية تليق بالشعب الفلسطيني من جهة و اثبات ان القانون هو الكفيل الوحيد في حل النزاعات بين المواطنين  .

وحضر حفل التخريج كل من السيد اندريه و السيد جيروم من بعثة الشرطة الاوروبية  و مسؤولي الدوائر و الاقسام و عدد من ضباط شرطة المباحث العامه .

اخر الأخبار