جنين : مكافحة المخدرات تلقي القبض على مهربين بحوزتهم 4 كيلو مرجوانا

18:42 2013-11-30

أمد / جنين : تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في مدينة جنين السبت من إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من المارجوانا المخدرة تقدر ب4 كيلو غرام والقبض على شبكة من المروجين والتجار المتورطين فيها.

وقالت شرطة مكافحة المخدرات في جنين في مؤتمر صحفي عقدته في جنين إنها ضبطت 400 كيس من المارغوانا المحسنة من مادة القنب بوزن ما يقارب 4 كغم في مركبة تحمل لوحة ترخيص اسرائيلية، فيها شخصان احدهما من فلسطينيي 48 والأخر من منطقة جنين.

وأشارت إلى أن نجاح عملية الضبط تم بعد ورود معلومات لشرطة مكافحة المخدرات مفادها حيازة شخصين أحدهما من سكان المدينة والآخر من مواطني الـ48 لمواد يشتبه أنها مخدرة داخل المركبة التي يستقلانها، حيث تم عمل كمين لهما .

من جهته، أكد مدير شرطة جنين المقدم علي بحيص خلال المؤتمر الصحفي أنه تم التحفظ على المادة المضبوطة والمتهمين وإحالتهما والمضبوطات إلى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقهما أصولا.

وأكد اشتيه أنه لا توجد تجارة منظمة في المخدرات والحشيش في أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية بل هناك حالات متفرقة ومتعاطين.

وأوضح أن هناك زيادة في عدد المضبوطين من المتعاطين خلال الشهر الجاري مقارنة مع الاشهر السابقة ومعظم المواد التي تم ضبطها من مادتي المارغيوانا والحشيش.