وفد من النضال الشعبي يلتقي ممثل فلندا ويدعو لقعد جنيف 3 لانهاء الاحتلال

19:42 2013-11-28

أمد/ رام الله / التقى وفدا من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني اليوم الخميس ممثل الممثلية الفلندية المعتمدة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية د. مارتي ايرولا ، في مكتبه بمدينة رام الله ، واستعرض اللقاء اخر التطورات السياسية والأوضاع في ظل التعنت الاسرائيلي ومواصلة سياسة العربدة والاعتداءات المتكررة على المواطنين الفلسطينيين .

وأكد فضل طهبوب عضو المكتب السياسي للجبهة خلال اللقاء أن حكومة الاحتلال الاسرائيلية تسعى وبكافة السبل لتفجير المفاوضات وترفض التقدم الجدي في عملية السلام وتضع العقبات امامها .

وأشار طهبوب الذي ترأس وفد الجبهة الذي ضم عضو لجنتها المركزية مراد حرفوش ، إننا نؤمن بالسلام العادل والشامل والقائم على قرارات الشرعية الدولية ، وبالدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، بينما تواصل حكومة نتنياهو تدمير كافة مقومات الدولة .

ودع طهبوب الى عقد مؤتمر جنيف 3 لإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية ، وعلى المجتمع الدولي تحمل مسؤولياته تجاه شعبنا ، وحمايته من الاحتلال وإجراءاته المتواصلة ضد المدنيين العزل .

ومن جانبه أكد د. ايرولا على فلندا جزء من المنظومة الاوروبية وتعترف بحق الشعب الفلسطيني بدولته وعاصمتها القدس على حدود الرابع من حزيران عام 67 ، ومع الحل السلمي والدبلوماسي وفق قرارات الشرعية الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية .

مثمنا هذه الزيارة واتفق الطرفان على تبادل الزيارات واللقاءات والتعاون الثنائي في المستقبل القريب .

اخر الأخبار