رئيس" دعم فلسطين الدولية": مستعدون لدعم لجنة التحقيق فى اغتيال عرفات

12:47 2013-11-28

أمد/ أ ش أ / التقى رئيس مؤسسة دعم فلسطين الدولية الدكتور إلياس العمارى، بالقاهرة اللواء توفيق الطيراوى، رئيس لجنة التحقيق فى اغتيال الرئيس ياسر عرفات.

وعقد الطرفان جلسة عمل مهمة، عرض خلالها الطيراوى نتائج عمل لجنة التحقيق التى خلصت إلى أن ياسر عرفات مات مقتولا بعد تسميمه.

من جهته، قام العمارى بوضع الطيراوى فى صورة المبادرات التى قامت بها مؤسسة دعم فلسطين الدولية منذ الإعلان عن نتائج التحقيق فى جريمة اغتيال الشهيد ياسر عرفات، وأطلعه على مختلف التحركات التى قام بها مسئولو المؤسسة فى عدد من العواصم العالمية، والرسائل التى تم بعثها من أجل تدويل ملف الاغتيال، وإيصاله للأمم المتحدة والمحافل الدولية.

وعبر العمارى عن استعداد المؤسسة تقديم كل أشكال الدعم السياسى والإعلامى للجنة التحقيق، ولعائلة الشهيد الكبيرة المتمثلة فى فلسطين ومعها الشعب العربى والإسلامى، وكذا عائلته الصغيرة الممثلة فى زوجته وابنته وأقاربه، وجدد التزام المؤسسة بمواصلة جهودها لمتابعة هذا الملف بجدية.

واتفق العمارى واللواء الطيراوى على مواصلة التنسيق والتعاون، حتى تنجلى حقيقة جريمة الاغتيال كاملة، وتتحقق العدالة.

من جهة أخرى، اغتنم الياس العمارى مناسبة تواجده بالقاهرة، لإجراء سلسلة من الاجتماعات مع فعاليات سياسية وحقوقية وإعلامية فلسطينية وعربية، تباحث خلالها معهم التطورات الحاصلة فى الملف الفلسطينى، كما عقد جلسات عمل مع قياديين بالأحزاب الديمقراطية الحداثية بمصر.

 

اخر الأخبار