كتلة نضال المعلمين تختتم كافة التحضيرات لعقد مؤتمرها بطولكرم السبت القادم

12:26 2013-11-28

أمد / طولكرم / اختتمت كتلة نضال المعلمين ، الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني كافة التحضيرات المتعلقة بترتيباتها لعقد مؤتمرها " مؤتمر القائد الأستاذ الشهيد  بهجت أبو غربية " والذي سيعقد السبت القادم بمدينة طولكرم .

وأنجزت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الترتيبات الإدارية والتنظيمية لعقد المؤتمر بعد أن تم إجراء الانتخابات الداخلية وانتخاب أعضاء المؤتمر وتحضير التقارير والوثائق التي سيتم عرضها ومناقشتها في المؤتمر ، حيث سيشكل المؤتمر عنوانا لاستنهاض وتطوير الكتلة والارتقاء بمكانتها كإطار طليعي وديمقراطي يناضل من اجل قضايا وحقوق المعلمين الفلسطينيين .

من ناحية أخرى دعت الكتلة إلى ضرورة معالجة الخلاف القائم بين الاتحاد كممثل للمعلمين والحكومة واحترام الحقوق المطلبية والحريات النقابية وتوجيه الجهود لتطوير قطاع التعليم الفلسطيني وإسناد وضمان حقوق كافة المعلمين .

وطالبت كتلة نضال المعلمين بأهمية تأمين حياة حرة وكريمة للمعلم الفلسطيني حتى يتمكن من أداء دوره بكفاءة عالية دون الحاجة إلى مد اليد أو البحث عن مجال عمل آخر لسد احتياجاته لان في ذلك ما يؤثر على عطاءه مما يتطلب رفع رواتب المعلمين وربطها بجدول غلاء المعيشة والحفاظ على العملية التعليمية وعلى مصالح أبنائنا الطلبة .