كمال درويش الأقرب لخلافة ممدوح عباس في الزمالك

21:12 2013-10-07

تلقى كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق اتصالًا من وزارة الرياضة الإثنين، لتكليفه برئاسة اللجنة المؤقتة في نادي الزمالك خلفًا لمجلس ممدوح عباس.
وقال كمال درويش في تصريح خاص لـ«المصرى اليوم» أنه يبحث حاليًا إمكانية الموافقة ودراسة أعضاء اللجنة التي سيتم تكليفها معه لإدارة شؤون النادي الأبيض.
وأكد طاهر أبوزيد، وزير الرياضة، في تصريح لـ«المصرى اليوم» صباح الإثنين، أنه بصدد إصدار قرار مهم بشأن مجلس إدارة نادي الزمالك خلال ساعات رافضًا الإفصاح عن فحوى القرار.
وترددت أنباء قوية عن وجود اتجاه لتعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادى وتسيير الأعمال لحين إجراء الانتخابات خلال الفترة من يناير إلى مارس المقبل، وذلك بناء على المذكرة التي تقدم بها فؤاد خليل مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة عن الموقف الراهن لمجلس إدارة النادي، وتفاقم الأزمة المالية وفشل المجلس في الوفاء بالتزاماته بسداد المستحقات المتأخرة لدى الاتحادات المختلفة، وكذلك عدم صرف المستحقات المتأخرة للأجهزة الفنية واللاعبين، فضلا عن فشل المجلس فى تنمية موارده، الأمر الذى تسبب فى تراكم الديون بالإضافة إلى الخلافات الدائرة داخل المجلس، والأزمة الأخيرة مع ألتراس «وايت نايتس».
 وأكد فؤاد خليل أنه عرض الأمر كاملًا على طاهر أبوزيد وزير الرياضة، لاتخاذ ما يراه مناسبًا من قرار سواء بالإبقاء على المجلس أو حله وتعيين لجنة مؤقتة لتسيير الأعمال لحين انعقاد الجمعية العمومية خلال الفترة من يناير إلى مارس المقبل لانتخاب مجلس إدارة جديد.
 وأوضح أن هذا القرار حق أصيل للوزير وفقًا للائحة، خاصة وأن مجلس ممدوح عباس معين لتسيير الأعمال بعد انتهاء ولايته في مايو الماضي.

اخر الأخبار