لاحتلال يعتقل ممثل حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية وعضو المجلس البلدي نائل غازي في قوصين بنابلس

تابعنا على:   16:24 2013-11-27

أمد / نابلس: داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم عدد من قرى  قوصين ، وزواتا، وتل ، وبيت وزن نابلس، وتعتقل ممثل حركة المبادرة في بلدة قوصين بنابلس.

وشرعت قوات الاحتلال بمعمليات مداهمة وتفتيش وتخريب للبيوت ، حيث داهمت منازل أعضاء المبادرة الوطنية الفلسطينية في قرية قوصين رباح محمد مصطفى، وزاهي سليمان ، وشريف سليمان ، كما قامت بمداهمة وتفتيش وتخريب لمنزل عضو المجلس البلدي وممثل حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية في بلدة قوصين نائل غازي يدك.

وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال قامت بعمليات تفتيش وتخريب للمنازل التي داهموها مستخدمين في ذلك الكلاب البوليسية ، بالاضافة الى تكسير الابواب واثاث المنازل.

وتأتي هذه الحملة ضمن الممارسات المسعورة التي تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء شعبنا في مناطق الضفة الغربية من قتل بدم بارد ، وحرق وتقطيع اشجار الزيتون ومصاردة الاراضي .

وقالت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية ان هذه الممارسات لن تزيدنا الا قوة وصمود في وجه الاحتلال الاسرائيلي ، واننا مستمرون في مقاومتنا الشعبية ، داعيتا الى الاسراع في تشكيل قيادة وطنية موحدة  تتبنى استراتيجية كفاحية أصبحت ضرورة قصوى لمواجهة ممارسات الاحتلال الاسرائيلي  وسياسة الفصل العنصري التي تقوم بها حكومة نتنياهو الفاشية .

اخر الأخبار