فتح : تصريح مزهر لا يمت للحقيقة بصلة

19:46 2013-11-26

أمد / استنكرت الهيئة القيادية العليا لحركة فتــــــح في قطاع غزة، واستهجنت التصريح الذي تهجم به القيادي جميل مزهر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية، على القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس"أبومازن".

وأكد الدكتور حسن أحمد الناطق باسم الهيئة القيادية العليا وحركة فتح في قطاع غزة رفض الحركة لهذا التصريح وقال في بيان أصدرته دائرة الإعلام والثقافة اليوم: " إن حركة فتح ترفض هذا التصريح الذي لا يمت للحقيقة بصلة، ولا يعكس حقيقة الجهود التي تقوم بها القيادة الفلسطينية، بل وتستغرب أنه صدر عن شركاء في المسيرة النضالية".

كما استنكر ما تبِع هذا التصريح من اعتداء مرفوض قام به عناصر من الجبهة الشعبية، بإلقائهم قنبلة باتجاه أبناء حركة فتح في جامعة القدس المفتوحة شمال قطاع غزة، ومحاولتهم الاعتداء على الأستاذ محمد دياب المدرس بالجامعة وأحد قياديي حركة فتح في شمال قطاع غزة".

واعتبرت حركة فتح في ذلك تطور خطير وغير مسبوق في العلاقات الوطنية، وخروجاً عن المألوف في العمل الوطني.

وحملت حركة فتح قيادة الجبهة الشعبية مسؤولية ذلك، كما دعتها للتوقف عن مثل هذه التصريحات والاعتداءات التي من شأنها أن تعكر أجواء العلاقات الوطنية.

وفي ختام بيانها جددت حركة فتح التأكيد على ثقتها ودعمها المطلق للمساعي الدبلوماسية والسياسية التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس لتحقيق الحلم الفلسطيني في إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.