مقتل أبو مسلم الشيشانى والتركمانى والروسى والعزاوى القياديون بداعش بالعراق

تابعنا على:   10:19 2015-02-26

 أرشيفية

أمد/ بغداد: أعلنت مصادر عن الأمن العراقي، مقتل أبو مسلم الشيشانى وأبو مسلم التركمانى، أبو مجاهد الروسى ثامر محمد والى الفرات أبو عبيدة العزاوى، قيادات تنظيم داعش بالعراق.

وأفاد مصدر في قوات البشمركة، اليوم الخميس، أن عدداً كبيراً من عناصر تنظيم داعش، سقطوا بين قتيل وجريح بقصف للتحالف الدولي، استهدف مواقعهم ورتلاَ تابعاَ لهم شرق الموصل.
وبحسب "السومرية" العراقية، اليوم الخميس، قال المصدر في حديث لها، إن "الطائرات الحربية التابعة للتحالف الدولي شنت، الليلة الماضية، غارة جوية على مواقع تابعة لتنظيم داعش في منطقة تل أسود بمحور الخازر شرق الموصل، ما أسفر عن سقوط العشرات من عناصر التنظيم بين قتيل وجريح".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن "تلك الطائرات قصفت أيضاً رتلاً تابعاً لداعش يضم نحو سبع سيارات بالقرب من نهر الخازر شرق الموصل، ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد كبير من عناصره"، مشيراً إلى أن "تلك الغارات نفذت بناءاً على معلومات استخبارية من قبل قوات البيشمركة والتي قدمتها إلى طيران التحالف".
وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أشهر غارات جوية تستهدف مواقع تابعة لتنظيم داعش في العراق وسوريا، دون الإفصاح عن حجم خسائر التنظيم جراء هذه الضربات.

اخر الأخبار