مركز بناة الغد يفتتح دوري خماسي كرة القدم للمدارس الثانوية فى خانيونس

تابعنا على:   12:25 2015-02-24

أمد / خانيونس :افتتح مركز بناة الغد التابع لجمعية الثقافة والفكر الحر بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم فى خانيونس ، دورى خماسى كرة القدم للمدارس الثانوية فى المحافظة .

ويتنافس خلال البطولة التى افتتحت فعالياتها فى صالة ابو يوسف النجار الرياضية ،(6 )مدارس ثانوية ،وتستمر على مدار ثلاث لقاءات كروية ،تختتم فعالياتها بحفل لتتويج الفرق الفائزة يوم 2-3من الشهر القادم 

وشهد اليوم الأول من تنظيم البطولة التى حملت عنوان "استمرار وتحدى"، منافسات قوية بين الفرق المشاركة، وهو ما يؤكد مدى المهارة التي تتمتع بها الفرق المشاركة .

واشار الاستاذ ناصر السدودى النائب الفنى في مديرية التربية والتعليم –خانيونس – الى اهميه هذه الفعاليات في تحسين القدرات الذهنية والجسدية للطالب الامر الذى ينعكس على فعاليته ويحببه ببيئته التعليمة .

واشاد السدوى بجمعية الثقافة والفكر الحر لرعايتها للبطولة مشيرا الى ان المديرية بخانيونس تتواصل مع كافة المؤسسات الاهلية وعلى رأسها جمعية الثقافة والفكر الحر من اجل تحسين جودة البيئة التعليمية .

وأكدت امال خضير مدير مركز بناة الغد ، أن تنظيم الدوري جاء ضمن سلسلة من الأنشطة والفعاليات التي يقوم بها القسم لتفعيل الحراك الرياضي بالمحافظة ،وترسيخ مبدأ المنافسة الرياضية الشريفة والعديد من القيم من جانب ،وتفريغ كم الضغوطات التى تعرض لها طلابنا اثناء وبعد الحرب من خلال الرياضية .

واوضحت خضير ، أن جمعية الثقافة والفكر الحر تسعى من خلال أنشطتها الثقافية والرياضية والفنية والادبية والتكنلوجية والترفيهية المختلفة مع مدارس الوكالة والحكومة لإيجاد اليات عمل وتكامل من اجل تحسين جودة البيئة التعليمية .

اخر الأخبار