مفوضية الأسرى تقدم التهنئة لمدير عام هيئة الإذاعة والتلفزيون الجديد وتبحث معه سبل دعم قضية الأسرى

تابعنا على:   09:43 2015-02-24

أمد / غزة : قام ظهر أمس وفد من مفوضية الأسرى والمحررين بزيارة مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني بمدينة غزة لتهنئة السيد سمير الأغا بمناسبة تعيينه مديرا عاما للهيئة والإذاعة بالمحافظات الجنوبية.

وفد المفوضية ضم مفوضها العام السيد تيسير البرديني، ومنسق المفوضية السيد جهاد أبو غبن، ومدير الدائرة الإعلامية السيد رامي عزارة، ومدير العلاقات العامة السيد أسامة مرتجى، والأسرى المحررين عبد الهادي غنيم، وزهير الششنية، والعديد من أعضاء طاقم مفوضية الأسرى، حيث كان في استقبالهم السيد مدير الهيئة السيد سمير الأغا، ومدير العلاقات العامة السيد معين الحلو، ومدير قسم الأخبار لؤي السعدوني، والمهندس المخرج فايق جرادة ولفيف من طاقم الهيئة.

البرديني هنأ السيد الأغا وشكر فضائية فلسطين بكافة طواقمها على دورهم المميز في خدمة قضية الأسرى، وتجاوبهم اللا محدود في تغطية كافة الفعاليات المتعلقة بالأسرى.

بدوره شكر الأغا طاقم مفوضية الأسرى على هذه اللفتة الكريمة، ووعدهم بأن تبقى قضية الأسرى على رأس اهتمامات عمل فضائية فلسطين.

كما تم الحديث خلال اللقاء في آليات التعاون المستقبلي بين الهيئة والمفوضية، إضافة إلى زيادة المساحة المقدمة لقضية الأسرى على شاشة الفضائية.

وفي نهاية اللقاء قام وفد المفوضية بتقديم هدية إلى السيد الأغا، وأخرى إلى طاقم الفضائية تقديرا من المفوضية على حهودهم في خدمة هذه القضية الوطنية.

اخر الأخبار