الرئاسة تعلن تخطي آثار العاصفة الثلجية بخير

تابعنا على:   14:48 2015-02-21

أمد / رام الله : أكدّ أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم اليوم السبت، أنه وبمتابعة مستمرة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مع مدير عام الدفاع المدني اللواء محمود عيسى، استطاعت الدولة الفلسطينية أن تتخطى آثار وتداعيات العاصفة الثلجية التي تعرضت لها بلادنا، والتي نتمنى أن تكون خيرا على هذه البلاد.

وأضاف، بلا شك أن هذا الإنجاز جاء نتيجة تراكم الخبرات التي اكتسبتها مؤسسات الدفاع المدني من التجارب السابقة، وتعاون كافة القطاعات والأجهزة الأمنية والبلديات والمواطنين في كل المحافظات.

وثمن عبد الرحيم الجهود الرائعة والمبدعة والخلاقة التي بذلها رجال الدفاع المدني بكل تفاني وإخلاص جنباً إلى جنب وإخوانهم في كافة الأجهزة الأمنية والوزارات المختصة والبلديات وجمعية الهلال الأحمر وحركة فتح في كافة الأقاليم وخصوصاً في القدس الشريف، ونوادي الدفع الرباعي وكافة المتطوعين والمتطوعات، الذين واصلوا العمل ليل نهار من أجل التخفيف عن المواطن الفلسطيني، خاصة عمليات الولادة وغسيل الكلى ومن يحتاجون للمواد الغذائية أو أي احتياجات أخرى.

إن الرئيس عباس يحيي كل تلك الجهود المخلصة والدؤوبة والتي أثبتت أن شعبنا يقف متكاتفاً متكافلاً في كل الظروف الصعبة وأنه بتكامل عمل مؤسساته وتجاوبه مع تعليمات السلامة أكد أنه يستحق أن يكون له دولة تليق به وعاصمتها القدس.

اخر الأخبار