د. مجدلاني يقدم التعازي للسفير المصريبمقر السفارة في رام الله

تابعنا على:   15:27 2015-02-16

أمد/ رام الله / قدم وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الامين العام للجبهة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطيني وعضو المكتب السياسي للجبهة عوني ابو غوش ، التعازي لسفير الجمهورية العربية المصرية المعتمد لدى السلطة الوطنية الفلسطينية وائل عطية اليوم الاثنين بمقر السفارة في رام الله، بالجريمة البشعة التي قام بها تنظيم داعش الارهابي بقتل 21 مواطناً مصرياً اختطفوا في ليبيا اثناء بحثهم عن لقمة العيش.

وقال د. مجدلاني اننا تلقينا ببالغ الحزن والأسى نبأ هذه الجريمة البشعة الهمجية التي قام بها تنظيم داعش المجرم الارهابي والجبان ، ونتقدم من خلالكم لمصر الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا بأحر التعازي ، مؤكدين أن مصابكم هو مصابنا ، وأن هذه الوحشية هي ضد الانسانية .

وتابع د. مجدلاني أن هذه الجريمة تجاوزت كل الشرائع والقوانين والأصول، ما يؤكد أن هذا التنظيم لا يمت للإسلام بصلة، وإن الاديان السماوية وفي مقدمتها الدين الاسلامي تقوم على المحبة والتسامح ، وأن ما يقوم به داعش لا يعدو كونه ارهابا منظما لا دين له ، وهي بمثابة حركة ظلامية تحمل افكار للخراب والدمار .

مؤكدا ان مصر العروبة سوف تنتصر على الارهاب وعلى كل العابثين بحياة ابناءها وبأمنها واستقرارها فهي أقوى من كل المؤامرات التي تحاك ضدها .

بدوره شكر السفير وائل عطية وفد الجبهة على هذه اللفتة الانسانية التضامنية، مؤكدا أن جمهورية مصر ستظل عنوانا للمشروع العربي التنويري، ولن تستطيع أية قوى ظلامية حرفها عن مسارها الذي بدأته.

اخر الأخبار