الجهاد: مستعدون لإحباط أي مخطط إسرائيلي على قطاع غزة

تابعنا على:   20:57 2015-02-14

أمد / غزة : أكدت حركة الجهاد الإسلامي، أن الشعب الفلسطيني والمقاومة مستعدة وقادرة على إحباط أي مخطط إسرائيلي يستهدف الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وتوعد قادة ومسئولون إسرائيليون، في تصريحات منفصلة اليوم السبت، المقاومة في قطاع غزة بحرب جديدة قريبة ومركزة ومؤلمة أكثر من الحرب الماضية.

وقال القيادي في الجهاد خضر حبيب، "هذه التصريحات تؤكد النوايا العدوانية للعدو الصهيوني تجاه شعبنا الفلسطيني وهو الذي يشن عدوان ويرتكب جرائم بشكل متواصل على شعبنا ".

وأوضح في تصريح له "نحن نأخذ هذه التصريحات على محمل الجد، ولكن نفهمها بهذا الوقت بالذات على أنها تندرج ضمن سباق الحملة الانتخابية لقادة الإجرام في إسرائيل".

وأضاف: في تقديرنا إن جرائم الاحتلال لم تتوقف بحق شعبنا ولن تتوقف.

وكانت قد نقلت مصادر إسرائيلية صحفية عن الجنرال الاسرائيلي يوءاف جالنيت قوله، انه سوف يخرج بحرب جديدة ضد غزة في حال تم تعيينه وزيرا "للدفاع".

بدوره قال وزير الخارجية الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان، إن جولة أخرى من القتال مع حماس في غزة ليست إلا مسألة وقت.

وقال ليبرمان في ندوة ثقافية في بئر السبع "إن تغيير الواقع الحالي وضمان العيش الهادئ يستوجبان إحداث تغيير في ميزان الرعب مع الأعداء."

في حين هاجم عاموس يدلين رئيس جهاز الاستخبارات السابق والمرشح على قائمة "المعسكر الصهيوني" كي يكون وزير للجيش، رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو وسياسته التي اتبعها أثناء العدوان الأخير على قطاع غزة، فبدلا من توجيه ضربات قوية لحماس أختار نتنياهو فتح مفاوضات مع حماس، على حد تعبيره.

اخر الأخبار