وزير الاتصالات يبحث سبل التعاون مع اتحاد شركات انظمة المعلومات

تابعنا على:   18:53 2015-02-11

 أمد/ رام الله: التقى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. علام موسى اليوم الأربعاء رئيس مجلس إدارة اتحاد شركات انظمة المعلومات "بيتا" حسن قاسم والرئيس التنفيذي د. مشهور أبو دقة في رام الله، بحضور القائم بأعمال مدير عام الاتصالات في الوزارة وعددا من الموظفين.

وبحث الجانبان أهمية الشراكة والحوار لبحث القضايا التي تهم مصالح الشركات بما يخدم الصالح العام ومصلحة المواطن وتعزيز علاقتها مع الوزارة من خلال الشراكة الحقيقية، إضافة الى تعزيز مبدأ الشراكة من خلال اللجان بصفتهم عناصر اساسية في بناء السياسات التي تتخذها الوزارة، مؤكدين على أهمية التواصل بين القطاعين والذي زاد خلال الفترة الاخيرة وهو ما انعكس بشكل واضح على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

واعتبر المشاركون أن هذا اللقاء يحدد مسؤوليات كلا الطرفين ويضع اطارا لخطة عمل مشتركة لهذا العام، ويهدف اللقاء الى طرح كافة الفرص والأولويات المشتركة التي ممكن ان تنهض وتطور القطاع وتزيد فرص تحسين الخدمات بما يخدم كافة القطاعات، كما وناقش الاجتماع دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في التأثير على القطاعات والخدمات الاخرى التي تسهل حياة المواطن وتضمن تقديم الخدمات بشكل اسهل وتكلفة اقل، واتفق الطرفان على متابعة نتائج هذا الاجتماع وعقد سلسة من اللقاءات لدراسة كافة الامور التي تم نقاشها والعمل على وضع اطار عملي وزمني لإنفاذها .

اخر الأخبار