مرســـي وردح لميــس‏!!‏

تابعنا على:   09:57 2013-11-25

سامى خيرالله

>‏ د‏.‏ حازم الببلاوي‏..‏ تأخر القرار الجريء الذي اتخذته القيادة السياسية في مصر بطرد السفير التركي بسبب التدخل السافر لأردوغان في الشأن الداخلي المصري وشعر المواطن أن لديه قيادة غيورة علي مقدرات البلاد‏..‏ إلا أنه لديه شعور قوي أنك آخر من تعلم كعادتك‏!!‏
> د. محمد مرسي.. بعد قرار مراجعة المفرج عنهم في عهدك وعددهم2500 سجين وفحصهم تبين أنهم رموز العناصر التكفيرية ورعاة الارهاب وتجار المخدرات والسلاح والمهربين ومعدومي الضمير وغسلة الأموال وحرامية الغسيل.. معالي الدكتور إن لم تستح فافعل ما شئت!!
> المستشار عادل عبدالحميد وزير العدل.. أما آن الأوان أن نضع معايير محددة ومقننة لاختيار وكلاء النيابة والإعلان عنها وتطبيقها بشفافية دون الجور علي حقوق المتفوقين بالكليات الذين اجتهدوا وصبروا وصابروا وكان نصيبهم الطرد من رحمة التعيين.. وعيبهم الوحيد أنهم ليسوا أقرباء للوزراء والمستشارين وإنما ترجع أصولهم العرقية إلي قبائل الهنود الحمر!!
> اللواء طارق المهدي محافظ الاسكندرية.. أعلم جيدا أن أهدافك تجاه السكندريين بريئة هدفها المصلحة العامة.. لكن الضمير والنيات الحسنة لا تعطيك الحق في تحويل ميادين المدينة التاريخية إلي سوق كبيرة من الأكشاك العشوائية التي أصابت عروس الثغر في مقتل وأعلم أن الأهرام لم ولن تكن ضدك بل هي مع كل عمل جيد ومفيد لك ولنا وللمجتمع!!
> الزميلة لميس الحديدي.. لا يليق بك كإعلامية لك قدرك لدي الجمهور أن تفتحي النار وتجيشي الجيوش ضد مؤسسة الأهرام لمجرد اختلافك مع زميل بها اختلف معك في الرأي فلا يليق بك أن تأتي بكل من يعادي الأهرام ليهاجم هذه المؤسسة العريقة فهذا الأمر يفقدك ميزان المهنية ويقلل من رصيدك لدي محبيك خاصة بعد وصلات الردح التي أكدت للمشاهدين أن الطابور الخامس له رجاله ونساؤه أيضا!!
عن الاهرام