"الإخوان" يهددون نائب المرشد لوقف نشر مذكراته..وحبيب يرد: لن أعود مهما كان الثمن

تابعنا على:   15:28 2015-02-10

محمد حبيب

أمد/ القاهرة: تلقى الدكتور محمد حبيب النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين تهديدا من الإخوان لوقف نشر مذكراته التى بدأت «الشروق» فى عرض حلقاتها أمس.
وقال حبيب إن أحد قياديى الجماعة اتصل به بعد الإعلان عن نشر مذكراته فى «الشروق» وهدده وقال له: «إنه مكلف من قيادات الجماعة بالاتصال به وإبلاغه بأنه لا داعى لنشر المذكرات».
وقال هذا الشخص لحبيب: «الجماعة بيبلغوك إنه زى ما عندك ملفات هم عندهم عليك ملفات»، بحسب حبيب. وتابع حبيب: «استفزنى الكلام الذى نقله لى ذلك الوسيط، لأنى قد صبرت على قيادات الجماعة كثيرا وقدمت لهم النصح كثيرا فى السابق لتصحيح الأخطاء وأوجه الخلل إلا أنه لم يكن هناك أى جدوى او فائدة لذلك».
وقال حبيب: «انتظرت كثيرا لعل قيادات الجماعة تصحح الأخطاء والخلل وقلت عقب الثورة إن الفرصة متاحة أمامهم لذلك إلا أنه لم يحدث وعندما خرج خيرت الشاطر من السجن ألقيت له دفة قيادة الجماعة ولم يستطع أن يقدم أى شىء».
وأوضح: قلت فى تصريحات صحفية منشورة لى فى إبريل 2012 عندما أعلنت الجماعة ترشيح الشاطر للرئاسة «الشاطر لا يصلح ونهاية الإخوان قريبة ولم يأخذ أحد بالكلام».
وشدد حبيب على أن هذه التهديدات لن تثنيه عن الاستمرار فى نشر المذكرات وقال: «مستعد للشهادة فى سبيل نشر الحق، وعلى أتم الاستعداد أن أدفع حياتى ثمنا للدفاع عن مبادئى ومبادئ أمتى وبلدى».

اخر الأخبار