قوات الاحتلال تقتحم منزل قيادي حمساوي وعدة بلدات وقرى وينصب حواجز عسكرية في جنين

تابعنا على:   10:35 2015-02-10

أمد/ جنين: اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، عدة بلدات وقرى في محافظة جنين، ونصبت حواجز عسكرية وأعاقت تحركات المواطنين. 

وأفاد مصدر أمني، بان قوات الاحتلال اقتحمت بلدات، الزبابدة، وصانور، وكفرراعي، وجبع، ومسلية، وجبع، وسيريس، وأم التوت، وكفردان، والعرقة، وشنت حملة تمشيط وتفتيش وسيرت آلياتها ونصبت عدة حواجز عسكرية، دون أن يبلغ عن اعتقالات. 

ومن جهة اخرى،

سرقت قوات الاحتلال ، كافة الأموال الموجودة داخل منزل القيادي في حماس نزيه أبو عون بعد اقتحامها لمنزله في بلدة جبع جنوب مدينة جنين.

وقالت عائلة أبو عون، " إن عشرات من جنود الاحتلال داهمت منزل القيادي في حماس الأسير نزيه سعيد أبو عون (53 عامًا)، في قرابة الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم، وقاموا بوضع جميع أفراد الأسرة في غرفة واحدة، وبدأوا بتحطيم محتويات المنزل وتدميرها بحجة التفتيش.

وأكدت العائلة أن جنود الاحتلال قاموا بسرقة كل ما وقع تحت أيديهم من مصروف المنزل، بعد مداهمة منزل الشيخ نزيه ونجله أيسر، وقاموا بسرقة ما يقارب 2600 شيكل، ورفضوا إعطاء العائلة أي سند أو ورقة مصادرة.

وأضافت العائلة إن قوات الاحتلال داهمت المنزل على مدار سنوات ماضية، ما يزيد عن 15 مرة، إلا أن هذه المرة هي الأكثر وحشية وعنفًا في التعامل مع محتويات المنزل، وتعمد تخريبها.

اخر الأخبار