محلب: تسريبات "قنوات الإخوان" لن تغير شيئا من المشهد..وما تبثه دليل على ارهابها

تابعنا على:   08:45 2015-02-08

أمد/ القاهرة: قال إبراهيم محلب، رئيس الحكومة المصرية ، إن ما تبثه القنوات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين من تسريبات، "لن تنال من الجبهة الداخلية، ولن تؤثر على معنويات المصريين".

وجاءت تصريحات محلب، التي أدلى بها لفضائية "الحياة"، بعد دقائق من تسجيل صوتي، بثته قناة "مكملين" الفضائية، المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين، قالت إنه دار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال توليه وزارة الدفاع ومدير مكتبه اللواء عباس كامل وعضو المجلس العسكري(وقتئذ) محمود حجازي، وتضمن "إساءة" لدول خليجية.

وقال محلب، في تصريحاته، "القنوات دي بتصرف فلوسها على الفاضي، ومفيش واحد في مصر بيصدق الكلام اللى بيتقال عليهم ، ومش هيعرفوا يغيروا حاجة من المشهد ورب ضارة نافعة".

ووصف رئيس الوزراء ما تبثه هذه القنوات بأنه "دليل دامغ على إرهابها"، مشيرا إلى أنها "بهذه التسريبات كشفت جماعة الإخوان نفسها أمام العالم".

وأضاف رئيس الحكومة أن هناك تكليف لوزير الداخلية محمد إبراهيم ، بمتابعة ملف هذه التسريبات، كما أن وزارة الخارجية من جانبها تقوم بدورها تجاه الدول التي تسمح باستضافة هذه القنوات التي تحرض علنًا على "الإرهاب".

وتضمن التسجيل، الذي بثته قناة اخوانية ، اتهامات تتعلق بدخول جزء من أموال الدعم الخليجي لمصر في ميزانية الجيش، كما تتضمن إساءة لبعض دول الخليج، بوصفها "أنصاف دول".

اخر الأخبار