لقاء تشاوري لمجالس أولياء الأمور المركزية بقطاع غزة

تابعنا على:   17:56 2015-02-06

  أمد / غزة : عقد لقاء تشاوري لمجالس أولياء الأمور المركزية لمدارس وكالة الغوث بغزة حول هموم أبنائنا الطلاب وذلك بمركز سلسبيل التعليمي بخان يونس.

حضر اللقاء رؤساء مجالس أولياء الأمور المركزية لمدارس وكالة الغوث الدولية بقطاع غزة وسط أجواء ايجابية وطيبة.

تم مناقشة العديد من القضايا الهامة والتي تخص الطلاب وخاصة نتائج امتحانات الفصل الأول والامتحانات الموحدة حيث دارت نقاشات مطوله وهامه وتم التأكيد على ضرورة إيصال التوصيات والملاحظات لأولياء الأمور لجهات الاختصاص.

وأثيرت أيضا قضية ازدحام الطلاب في الفصول الدراسية في بعض المناطق(مدارس شرق خان يونس) حيث يصل العدد أحيانا إلى حوالي 50 طالب في الصف الواحد؟ وضرورة إيجاد أسرع الطرق لبناء مدارس جديدة لسد النقص الموجود ولحل المشكلة السابقة وتكدس الصفوف.

كما طرحت قضية القرطاسية وضرورة إعادتها وبكمية مناسبة وتحويلها للميزانية الدائمة لوكالة الغوث بدلا من الطارئة والعمل على إعادة الوجبة الغذائية لما لها من فائدة هامة للطلاب وصحتهم وزيادة تحصيلهم خاصة في الأوضاع الاقتصادية السيئة التي يعاني منها غالبية الأهالي بقطاع غزة.

فيما عبر الإعلامي جهاد أحمد عن ترحيبه بقرار إدارة وكالة الغوث بتوزيع القرطاسية مثمنا دور الأستاذ فريد أبو عاذرة رئيس برنامج التربية والتعليم مناشدا العمل لزيادتها وتوزيعها بشكل مستمر ودائم.

وأعرب الجميع في نهاية اللقاء على ضرورة زيادة التواصل والشراكة الايجابية مع وكالة الغوث لتقديم أفضل خدمة لطلابنا وطالباتنا الأماجد.

وعبر الأستاذ محمد أبو غانم رئيس المجلس المركزي لأولياء الأمور بخان يونس على بذل المزيد من الجهد والعطاء والتعاون بين جميع المجالس بكافة المناطق شاكرا الحضور لتلبية الدعوة والمشاركة الجادة نحو مستقبل مشرق وغد أفضل لطلاب فلسطين .

اخر الأخبار