إعلام حماس : اللواء ماجد فرج من وراء اعتقال مرشد الاخوان في مصر محمد بديع

تابعنا على:   15:28 2013-11-24

أمد / غزة – متابعة : نشرت وسائل اعلام تابعة لحركة حماس في المجال المرئي والإلكتروني ما ادعت انه وثيقة ، تفصيلية عن علاقة مدير عام المخابرات الفلسطينية اللواء ماجد فرج بإعتقال المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع .

وكشف موقع "الرسالة نت " الوثيقة التي كانت على شكل رسالة من المخابرات بشأن اعتقال المرشد حملت تاريخ 20 آب (أغسطس) الماضي، موجهة إلى رئيس المخابرات، وأرسلت نسخة منها إلى ديوان الرئاسة الفلسطينية وإلى الإدارة العامة للأمن الخارجي أن عناصر من المخابرات الفلسطينية هي من كشفت مكان وجود بديع وأبلغت السلطات الأمنية المصرية بذلك.

وتقول الرسالة، التي عنونت بـ "اعتقال المرشد العام للإخوان المسلمين": "بالإشارة إلى الموضوع أعلاه فإننا نحيطكم علما بأن أجهزة البحث الجنائي في مديرية أمن القاهرة قد قامت بإلقاء القبض على المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين محمد بديع عبد المجيد محمد سامي، وذلك بعد تزويدنا للمخابرات الحربية معلومات دقيقة تم الحصول عليها من قبل دائرة الأمن الخارجي عن مكان اختباء مرشد الاخوان في شقة سكنية في عمارة 84 شارع الطيران، مدينة نصر، وتم التأكد من صحة المعلومة من قبل المباحث قبل مداهمة المكان".

وتضيف رسالة المخابرات الفلسطينية: "وقد تلقينا رسالة شكر موجهة من قيادة المخابرات الحربية المصرية لمعاليكم مؤكدين على التعاون المشترك بين الدولتين"، على حد تعبير الرسالة.

وكانت أجهزة الأمن المصرية، قد اعتقلت المرشد في 20 آب (أغسطس) آب الماضي، برفقة قياديين آخرين بالجماعة في شقة سكنية قرب منطقة رابعة العدوية بالقاهرة، وذلك بعد ستة أيام من فض السلطات المصرية بالقوة لاعتصامين لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

اخر الأخبار