تجمع عائلات وأهالي خان يونس يبارك للأغا بانتخابه رئيسا لجامعة فلسطين

تابعنا على:   21:58 2015-02-02

أمد / غزة : توجه وفد كبير من تجمع عائلات وأهالي محافظة خان يونس لتقديم التهاني والتبريكات للمهندس عماد الأغا بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس إدارة جامعة فلسطين وذلك في مقر فرع الجامعة بخان يونس.

وقد رحب المهندس عماد الأغا بهذا الوفد الكبير من عائلات وأهالي محافظة خان يونس شاكرا الجميع على الحضور والتهنئة الجميلة واللفته المعبرة عن عمق المحبة والانتماء والترابط الرائع الذي يميز خان يونس وأهلها الكرام.

وثمن الوفد الزائر الذي ضم الكثير من العائلات والنخب المجتمعية والأعلام والوجهاء.

وبين الأغا أن جامعة فلسطين تؤكد على حرصها الشديد للتعاون والتشبيك مع كافة التجمعات والهيئات والمؤسسات الرسمية والأهلية والفاعلة في المجتمع مما يساعد على وجود التفاعل الايجابي وروح المحبة والتفاهم البناء والذي ينعكس على المجتمع الفلسطيني بالخير.

وأكد المهندس عماد الأغا أن جامعة فلسطين هي جامعة لكل فلسطيني من أبناء فلسطين الغالية.

الأستاذ نورهان العقاد رئيس وفد تجمع عائلات وأهالي محافظة خان يونس عبر عن فرحة وسعادة عائلات وأهالي محافظة خان يونس بانتخاب المهندس عماد الأغا وفوزه بالثقة وتوليه منصب رئاسة مجلس جامعة فلسطين وأكد على فخر خان يونس بهذه الثقة الغالية وتمنيات التجمع له وللجامعة الفتية بالتقدم والازدهار.

ونوه الأستاذ نورهان العقاد أن تجمع عائلات وأهالي خان يونس تم تأسيسه قبل أكثر من 3 سنوات من أجل الرقي بخان يونس وتعزيز روابط الأخوة والمحبة والانتماء والتلاحم لخدمة المجتمع لتكون محافظة خان يونس وهذا التجمع القدوة والمثل الطيب للعمل الجاد المخلص.

في نهاية الزيارة قدم وفد تجمع عائلات وأهالي محافظة خان يونس درعا تذكاريا للمهندس عماد الأغا لتوليه رئاسة مجلس إدارة جامعة فلسطين وسط جو مليء بالمحبة والتقدير.

اخر الأخبار