مواطن من المغازي يضرب عن الطعام احتجاجا على الانقسام الفتحاوي وتدهور الحركة الرياضية

تابعنا على:   18:49 2015-02-01

أمد/ غزة- عبدالهادي مسلم : يواصل الكابتن فريح أبو ظاهر عضو مجلس إدارة نادي خدمات المغازي إضرابه المفتوح عن الطعام والذي بدأه منذ يوم الجمعة الماضي وذلك احتجاجا على الظروف الصعبة التي يعانيها أبناء شعبنا  وحالة الأنقسام الفتحاوي اوالفلسطيني وما يعانيه ناديه خدمات المغازي من انهيار تام أمام أعين الجميع دون أن يجد من يسانده في محنته .

وقال أبو ظاهر في تصريح  صحفي أنه قرر الدخول في إضراب مفتوح عن الطعام من خلال خيمة أقامها على مدخل مخيم المغازي .

وأضاف أبو ظاهر أنه قرر الدخول بهذا الإضراب نتيجة الظروف الصعبة التي يعانيها أبناء شعبنا لا سيما الوضع الرياضي وما يعانيه ناديه خدمات المغازي من إنهيار تام أمام أعين الجميع دون أن يجد من يسانده في محنته .

وأشار إلى أن هذا الإضراب يأتي احتجاجا  على سوء الأوضاع الذي يعانيها شعبنا على أكثر من صعيد ومنها  الصعيد الرياضي, مطالبا  بحقوق ناديه كما أشار الى تهميش نادي خدمات المغازي من التمثيل الخارجي والمكافآت المالية من الجهات الرسمية كونه بطلا لدوري وكأس المحافظة الجنوبية في لعبة كرة السلة.

وأكد الكابتن  أبو ظاهر أنه سيستمر بإضرابه حتى تحقيق مطالب ناديه العادلة حتى لو كلفه الأمر حياته حتى تحقيق وحدة حركة فتح تمهيدا لوحدة الشعب الفلسطيني رافعا شعار (نعم للجوع لا للركوع والخنوع)مطالبا جميع أصحاب القرار بتحمل مسؤولياتهم التي من شأنها الرقي بالرياضة الفلسطينية أو تدميرها .

وشدد أبو ظاهر أننا في عهد القائد الرمز أبو عمار كشريحة رياضية كنا نعيش بعز وفخار وكانت هناك مواقف لهذا الرجل كثيرة في خدمة الرياضة والرياضيين وكان مساندا داعما لهم في كل المجالات متمنيا أن نجد في زمننا هذا بعض الاهتمام حتى تستمر عجلة تقدم و ازدهار الرياضة الفلسطينية ومواكبة التطور والتقدم الإقليمي والعالمي من الدول المجاورة .

ويعتبر الكابتن أبو ظاهر أحد الكوادر الرياضية المعروفة في المحافظة الوسطى الذي تقلد مناصب رياضية عديدة في إدارة مركز خدمات المغازي والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونال على عدة شهادات وجوائز فخرية لما له من دور في اعلاء الحركة الرياضة ومن أهم المشجعين

اخر الأخبار