البنك العربي يحصل على لقب "بنك العام" في المنطقة

تابعنا على:   17:28 2013-11-23

أمد/ رام الله : منحت مجلة أرابيان بيزنس (Arabian Business)، مجلة الأعمال الرائدة في الشرق الأوسط، البنك العربي لقب "بنك العام" في المنطقة للعام 2013 خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في مدينة دبي. وقد منحت الجائزة للبنك العربي تقديراً له على الخدمات والحلول المصرفيّة الرائدة وأدائه المميّز ومساهمته الشاملة في مسيرة التنمية في منطقة الشرق الأوسط.

وحضر حفل توزيع الجوائز توني بلير رئيس وزراء بريطانيا الأسبق بالإضافة إلى عدد من الإقتصاديين ورجال الأعمال والرياديين والمثقفين البارزين في منطقة الشرق الأوسط، حيث تمّ تسليط الضوء على دور الأفراد والمؤسسات الذين تميّزوا في مجالاتهم خلال العام. وتعتبر جوائز أرابيان بيزنس واحدة من أرقى الجوائز على صعيد الأعمال التي تكرّم الأداء المتميز في مجموعة من مجالات الأعمال.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، قال نعمة صباغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي "إننا فخورون بالحصول على جائزة أفضل بنك في المنطقة لعام 2013 من قبل مجلة آريبيان بزنس والذي يأتي منسجماً مع الدور الرائد الذي يلعبه البنك العربي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال شبكة فروعه الممتدة إقليمياً وعالمياً."

وأضاف صباغ "يأتي تقدير البنك العربي هذا ليؤكد على الكفاءات والقدرات المتميزة للبنك على صعيد كوادره وتجسيداً لقوة أداء البنك ومقدرتنا على تخطي التحديات وتحقيق الأرباح بصورة مستدامة علاوة على ريادتنا في تقديم الحلول المصرفية المتكاملة والتي تلبي احتياجات وتوقعات عملائنا".