شباب النضال يعقد مؤتمر "الشهيد محمد عوض عياد" ويكرم الاسرى المحررين

تابعنا على:   16:55 2013-11-23

أمد /  بيت لحم : عقد اتحاد شباب النضال الفلسطيني الذراع الشبابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني فرع بيت لحم مؤتمره الثاني مؤتمر الشهيد "الرفيق محمد عوض أبو شهاب"في مركز عائد، أمس الجمعة .

وافتتح المؤتمر بالسلام الوطني الفلسطيني ومن ثم الوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى رأسهم القائد المؤسس د. سمير غوشة والشهيد ياسر عرفات وشهداء فلسطين كافة.

وقال النمورة إن الاتحاد يعمل وفق خطة وطنية تبدأ بتعزيز كادره وتطويره ، وترسيخ مبدأ الديمقراطية والشفافية والمحاسبة ، وخلق أجواء تنافسية على اساس الكفاءة ، وتعزيز مبدأ العمل التطوعي لما له من اثر في خدمة المجتمع المحلي وتطوره .

وأكد النمورة على أهمية تفعيل دور الشباب بالمشاركة في الحياة السياسية وصناعة القرار السياسي لما له من دور في نشر الثقافة السياسية من خلال التمسك بقيم الديمقراطية والتسامح والعمل على خلق تعددية ايجابية في المجتمع من اجل الرقي به.

ومن جانبه أكد منسق لجنة التنسيق الفصائلية غسان زيدان في كلمة القوى الوطنية على دور الشباب في المجتمع و كيفية الاعتناء بهم.

مؤكدا على وحدة الشعب الفلسطيني و على التصميم بمواصلة العمل النضالي و الوطني لتحقيق اهداف شعبنا الفلسطيني بالحرية والعودة والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية.

وتم مناقشة واستعراض اوضاع الاتحاد في المحافظة ، وإقرار التوصيات كما تم انتخاب هيئات ادارية جديدة للاتحاد لفرع بيت لحم، ومندوبي المؤتمر العام .

وقد شكر شهاب محمد عوض ابن الشهيد جبهة النضال و اتحاد شباب النضال على تكريم الشهيد الرفيق محمد عوض عياد ابو شهاب .فيما تم تكريم مجموعة من الأسرى المحررين وهم عيسى عبدربه وخالد عساكرة وخالد الزرق ورزق صلاح والرفيقة زينب طقاطقة.

وحضر المؤتمر كل من عضو المكتب السياسي للجبهة وسكرتير دائرة الشباب والطلاب رزق النمورة، وأعضاء اللجنة لمركزية للجبهة عيسى جلايطة وكمال هماش، وسكرتير الاتحاد بالضفة أكرم جلايطة و ممثلي القوى الوطنية و اللجنة الشعبية لمخيم الدهيشة و عدد من المؤسسات الشبابية و عدد من الأسرى المحررين.

اخر الأخبار