حقيقة زواج لاميتا فرنجية من محمد الشايب

تابعنا على:   18:53 2013-11-22

بعد أن قام الإعلامي محمد الشايب بنشر صور تجمعه هو وإبنه امير بالممثلة لاميتا فرنجية ، بدأت الشائعات تحتل المراكز الأولى عبر المواقع الالكترونية فمنهم من كتب "زواج لاميتا فرنجية من اعلامي أردني" ومنهم من كتب "ابن لاميتا فرنجية أردني الأصل" ومنهم من كتب "زواج سري للاميتا فرنجية ينتج عنه طفل".

عندها قام الإعلامي محمد الشايب بتكذيب الخبر قائلا :"كل ما في الموضوع أنه كان لدي لقاء مع الفنانة لاميتا فرنجية التي أوجه لها كل الاحترام وعندها قمت باصطحاب ابني أمير محمد الشايب وبحضور زوجتي الاعلامية منال حماد وبعد الانتهاء من اللقاء قمنا باخذ صور تذكارية سويا، ولقى ابني امير اعجاب النجمة لاميتا فرنجية التي قالت انها تعشق الاطفال وتتمنى أن تلتقي بسعيد الحظ لتكوين اسرة جميلة".

واضاف الشايب:"لقد تفاجأت بالعديد من الاتصالات من وسائل الاعلام يسألوني عن زواجي من لاميتا فرنجية وعندها صدمت بحياتي وقررت أن أرسل خبر التكذيب لاحترام عائلتي واحترام النجمة لاميتا فرنجية".

ومن هنا وجه الاعلامي محمد الشايب نداء لكل وسائل الاعلام قائلا:"الاعلام هو السلطة الرابعة في الدولة واتمنى أن يتم احترام هذه السلطة لكي تقوم السلطة الأولى باحترامنا وشكرا لكم".