فيديو - السيسى: مصر لا تنسى من وقف معها.. ولن تنسى من وقف ضدها

09:01 2013-10-07

أمد/ القاهرة: وجه الفريق أول عبدالفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع، الشكر لكل البلاد العربية التي ساندت مصر، قائلا إن هناك شهداء فى أكتوبر من كل البلاد العربية, ومصر لا تنسى من يقف بجابنها, كما لا تنسى من وقف ضدها.
وأضاف خلال كلمته فى الاحتفال الذى أقيم فى ستاد الدفاع الجوى، بحضور الرئيس عدلى منصور ورئيس الوزراء المصري والاردني وعدد من وزراء الدفاع العرب, "قلت إن مصر ستكون قد الدنيا وهتكون، وخلوا الشباب فاكرين وينقلوا عنى الكلمة دى، فخلوا بالكم من اليوم ده".
وتابع السيسي :"الجيش قد التفويض الذى فوضه المصريون, وهأقولها مش بس للمصريين لكل العرب, فنحن بفضل الله سنحمى مصر والمصريين وإرادة المصريين، هذا عهد زى ما أنتم أمرتم وفوضتم فنحن أمناء على هذا الأمر وهذا التفويض".
وقال السيسى, "ليا طلب عند المصريين, مصر مستنية منكم, مصر عايزة منكم, عايزة نضال والصبر وإخلاص فى العمل عايزة كتير قوى, ما تكسروش بخاطر مصر، من فضلكم نتعب ونشتغل ونتحمل, ومصر هتبقى قد الدنيا بثمن ندفعه, مصر مستنية مننا أننا نكبرها ونخاف عليها"، واختتم قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين".واضاف: وعن العلاقة بين الجيش والشعب قائلا, هى علاقة أبدية, مذكرا الشباب بالدروس المستفادة من الهزيمة حتى النصر طوال ست سنوات, حرم الشعب نفسه من كل شىء ليوفر الدعم للجيش.
وقال لا يستطيع أحد أن يدخل فى هذه العلاقة، موجها حديثه للمصريين: "أنتم نور عينينا, وقبل ما تتألموا نموت إحنا الأول".
وقال فى أكتوبر كان الشعب يساند الجيش فى مستشفياته ووحداته.. وجيش مصر زى الهرم, لكنه زى الهرم لأنه معاه شعب مصر.
ووجه السيسى التحية إلى القوات المسلحة وقادتها وضباطها وجنودها, كما وجه التحية إلى الشرطة, ثم أعاد الحديث قائلا "الشعب والجيش والشرطة إيد واحدة".

اخر الأخبار