كتائب شهداء الأقصى تستنكر الاعتداء علي النائب جمال أبو الرب وتطالب تشكيل لجنة تحقيق

تابعنا على:   08:56 2013-10-07

أمد/ اعلنت كتائب شهداء الأقصى"مجموعات الشهيد محمد صيام"، عن استنكارها الاعتداء على النائب جمال ابو الرب، وقالت الكتائب في بيان وصل "أمد للاعلام" أنه: في الوقت التي تشتد به الهجمة الصهيونية علي أرضنا وشعبنا وقضيتنا ، وهذا ما يتطلب لملمة الشمل والتوحد والتكاتف ضد الهجمة الصهيونية ومستوطنيه القتلة ، يطل علينا أشخاص تعودوا علي العبث بالوطن ومقدراته مقابل مصالحهم الشخصية ، ليستمروا عبثا وتهاونا بالمصلحة الوطنية ، وينشروا الفرقة والتذمر والزعرنة والبلطجة ،

وإننا في كتائب شهداء الأقصى " مجوعات الشهيد محمد صيام "

* نعلن عن استنكارنا الشديد للاعتداء الآثم الذي تم علي الأخ عضو المجلس التشريعي وعضو المجلس الثوري جمال أبو الرب من قبل بعض المنفلتين .

* نطالب الرئيس محمود عباس " أبو مازن " وقف هذه الأفعال التي تعبر عن الزعرنة وتجاوز كل الأخلاقيات والقانون ومعاقبة المنفلتين ، فلا احد فوق القانون .

* نطالب القيادة الفلسطينية وكتلة فتح البرلمانية والمجلس الثوري تشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء علي النائب جمال أبو الرب واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المعتدين .

* نؤكد دعمنا ووقوفنا إلي جانب الأخ النائب جمال أبو الرب وضد كل حالات الزعرنة الإساءة لحركة فتح وقادتها ، ونعتبر أن ما حدث ضد الأخ النائب هي جريمة يجب معاقبة مرتكبيها .

كتائبكم إذا قالت فعلت وإذا وعدت أوفت وإذا ضربت أوجعت

وإنها لثورة حتى النصر