محيسن : مركزية فتح اتخذت العديد من القرارات لإعادة ترتيب اوضاع الحركة بالخارج

تابعنا على:   02:01 2013-10-07

أمد / رام الله : أكد جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد ما يؤكد أن هناك مفاوضات جارية مع إسرائيل في ظل الممارسات والإنتهاكات الإسرائيلية على أرض الواقع.

وقال محيسن مساء الأحد، "لا نستطيع أن نسمي ما يجري بالمفاوضات، في ظل ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي على الأرض، فاللقاءات الجارية مع الطرف الإسرائيلي حتى الآن تدور في حلقة مفرغة ولم تصل إلى أي شيء يذكر".

ويأتي تصريح القيادي في فتح محيسن في تعليقه على التصريحات الإسرائيلية والتي ترى وجوب توقف المفاوضات في ظل أنها لم تصل إلى أي إتفاق مع الفلسطينيين، وأيضاً تصريح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والذي أكد خلاله أن المفاوضات مع الفلسطينيين عالقة ولم تحرز أي تقدم.

وفي سياق آخر أكد محيسن أن اللجنة المركزية للحركة وخلال إجتماعها الأخير إتخذت العديد من القرارات الحازمة والجادة على الصعيد الداخلي للحركة، مشيراً إلى أن اللجنة المركزية قررت إعادة ترتيب كافة أوضاعها في الخارج.

وكان موقع النشرة اللبناني قد كشف ان "اللجنة المركزية لحركة فتح التي عقدت اجتماعا في رام الله برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس اتخذت قراراً بالإجماع "بتجريد العميد محمود عبد الحميد عيسى "اللينو" من كافة رتبه العسكرية كافة وفصله من حركة فتح نهائيا".

اخر الأخبار