الاتحاد العام لعمال فلسطين ينعى شهيد لقمة العيش العامل احمد بدير ويحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن وفاته

تابعنا على:   18:46 2014-12-31

أمد / رام الله : نعى الاتحاد العام لعمال فلسطين العامل الشهيد احمد سميح بدير من قرية فرعون - 39  سنة صباح هذا اليوم اثر نوبة قلبية نتيجة التزاحم على الحواجز والاختناقات الناجمة عن الإجراءات الإسرائيلية في تعطيل العمل للممرات التي يدخل منها العمال .

وقد استشهد العامل بدير على مرأى من قوات الأمن الإسرائيلي الاحتلالية والتي تسببت بشكل واضح بهذا الحادث المأساوي الذي راح ضحيته شهيد لقمة العيش العامل احمد سميح بدير ، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التسبب بهذا الحادث .

وأكد محمد علوش عضو الأمانة العامة للاتحاد العام لعمال فلسطين ، سكرتير الدائرة الإعلامية إن الأمين العام الأخ حيدر إبراهيم ومكتب الأمانة العامة سبق وان وجه العديد من المذكرات والرسائل للمنظمات النقابية والعمالية العربية والدولية بخصوص الانتهاكات الإسرائيلية الفاشية بحق عمالنا وما يتعرضون له من إجراءات تعسفية عنصرية تمثل الوجه الحقيقي لدولة الاحتلال.

 وأضاف علوش إننا نطالب المحافظة والبلدية والنقابات بتحمل مسؤولياتها تجاه عمالنا على ما يسمى معبر الطيبة الاحتلالي الذي تمعن فيه دولة الاحتلال بسياسات عنصرية بغيضة تمتهن كرامة عمالنا الذين يضطرون للتوجه إلى أماكن عملهم في ظل الحاجة للعمل رغم محدوديته لتوفير حياة كريمة لأسرهم  .

وتوجهت الأمانة العامة للاتحاد باسم الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين الأخ حيدر إبراهيم وباسم كافة قيادات وكوادر الاتحاد لذوي الشهيد بالتعازي واصدق مشاعر المواساة .

اخر الأخبار