السيسي للشعب المصري: كلنا جاهزون للموت من أجل بلدنا

تابعنا على:   23:43 2013-11-20

أمد/ القاهرة : وجه الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، مساء اليوم الأربعاء كلمة للشعب المصري، قال فيها إن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة وإنما لمصر كلها، فهم أبناؤها الذين قدموا أرواحهم فداء لها.

وأضاف السيسي: "هؤلاء الشهداء سقوطهم لم يزدنا إلا اصرارا.. ولازم الناس تعرف إننا مستعدين كلنا نموت بس تفضل مصر موجودة، إحنا ما بنخفش لأننا عارفين لو سقطنا واحنا بندافع عن بلادنا ستقف أمام الله شهداء".

وتابع قائلا: "كل من رفع السلاح على الجيش إرهابي ومجرم يريد أن يدمر ويقهر شعبه، ونحن موجودون لكي نمنع ذلك ونقتل في سبيل ذلك.. هذا الأمر لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة على أن نظل نقاتل كل من يرفع السلاح في وجه الجيش والشرطة والدولة، لأنه إرهابي مجرم يريد أن يدمر بلده ويقهر شعبه".

وفيما يلي نص كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع:

"إن العزاء ليس لأسر الشهداء والقوات المسلحة، وإنما لمصر كلها، فهم أبناؤها الذين قدموا أرواحهم فداء لها من أجل مواجهة الإرهاب، ومن يرفعون السلاح في وجه أبناء هذا الوطن، وإن كل من رفع السلاح فى وجه الجيش والشرطة فهو إرهابى مجرم يريد تدمير هذا البلد.

هذا الحادث الغادر لن يزيدنا إلا إصراراً وعزيمة، ولن نسمح لمن يرفعون السلاح بتدمير هذا الوطن وقهر شعبه. لا نخشى أن تصيبنا رصاصات الغدر من أجل هذا الوطن، ونحن موجودون لمنعهم ومحاربتهم بأرواحنا مهما كانت التضحيات فنحن لا نخاف الموت لأننا سنكون شهداء أمام الله".